بالفيديو.. خلاف حاد ينشب بين روجينا و أحمد زاهر في كواليس ”الطوفان”
بالفيديو.. خلاف حاد ينشب بين روجينا و أحمد زاهر في كواليس ”الطوفان”

بالفيديو.. خلاف حاد ينشب بين روجينا و أحمد زاهر في كواليس ”الطوفان” المنظار نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. خلاف حاد ينشب بين روجينا و أحمد زاهر في كواليس ”الطوفان”، بالفيديو.. خلاف حاد ينشب بين روجينا و أحمد زاهر في كواليس ”الطوفان” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. خلاف حاد ينشب بين روجينا و أحمد زاهر في كواليس ”الطوفان”.

المنظار احمد زاهر وروجينا

نشب خلافا حادا بين الفنانة "روجينا"، و الفنان "أحمد زاهر"، في كواليس مسلسل "الطوفان"، الذي يقومان بتصويره حاليا استعدادا المسلسل لعرضه خلال الشهر الجارى.

ونشر زاهر على صفحته على الفيس بوك فيديو من كواليس المسلسل حيث ظهرت روجينا فى الفيديو غاضبة بسبب حصولها على كوب من القهوة صغير بعكس احمد زاهر والذى حصل على كوب اكبر ثم بدا الاثنان فى مداعبة بعضهما البعض.

نفيد بالذكر أن مسلسل الطوفان من بطولة روجنيا، أحمد زاهر، و الفنانة ايتن عامر والفنان فتحى عبد الوهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. خلاف حاد ينشب بين روجينا و أحمد زاهر في كواليس ”الطوفان”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي