خالد يوسف يبحث عن وجوه جديدة لـ«كارما» عمرو سعد
خالد يوسف يبحث عن وجوه جديدة لـ«كارما» عمرو سعد

خالد يوسف يبحث عن وجوه جديدة لـ«كارما» عمرو سعد المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم خالد يوسف يبحث عن وجوه جديدة لـ«كارما» عمرو سعد، خالد يوسف يبحث عن وجوه جديدة لـ«كارما» عمرو سعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خالد يوسف يبحث عن وجوه جديدة لـ«كارما» عمرو سعد.

المنظار أكد المخرج خالد يوسف بدء اختيار الممثلين الشباب والوجوه الجديدة للمشاركة فى فيلمه الجديد "كارما" الذى سيقوم ببطولته الفنان عمرو سعد.

وطلب يوسف من الوجوه الجديدة إرسال سيرهم الذاتية من خلال صفحة شركته "مصر العربية للإنتاج الفنى"، وسيبدأ المقابلات بعد عيد الأضحى مباشرة.

فيلم "كارما" سيكون التعاون الثالث بين خالد يوسف وعمرو سعد، وسيعود من خلاله خالد للسينما بعد غياب دام ست سنوات، بعد آخر أفلامه "كف القمر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خالد يوسف يبحث عن وجوه جديدة لـ«كارما» عمرو سعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ