استقبال حافل للنجم أحمد عز بدبي في العرض الخاص لـ" الخلية "
استقبال حافل للنجم أحمد عز بدبي في العرض الخاص لـ" الخلية "

استقبال حافل للنجم أحمد عز بدبي في العرض الخاص لـ" الخلية " المنظار نقلا عن الصباح ننشر لكم استقبال حافل للنجم أحمد عز بدبي في العرض الخاص لـ" الخلية "، استقبال حافل للنجم أحمد عز بدبي في العرض الخاص لـ" الخلية " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استقبال حافل للنجم أحمد عز بدبي في العرض الخاص لـ" الخلية ".

المنظار  

استقبال حافل بالنجم أحمد عز وفريق عمل فيلم " الخلية "في دبي , حيث شهد العرض الخاص لفيلم " الخلية" الذي أقيم أمس في مجمع سينمات نوفوا بدبي استعدادا لعرضه في السينمات,  حضور جماهيري كبير حيث تم فتح خمس قاعات من أجل عرض الفيلم وكذلك حضر جميع وسائل الإعلام والصحفيين بدبي احتفالا بالفيلم وقد حضر العرض جميع أبطال الفيلم يأتي على رأسهم النجم أحمد عز ومحمد ممدوح وسامر المصري وأمينة خليل والمخرج طارق العريان وزوجته المطربة أصالة وشقيقها انس والمنتج موسي صبري  والمؤلف صلاح الجهيني .

وتدور أحداث الفيلم في إطار من "الأكشن"، إذ يجسد أحمد عز دور ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية.

ويشارك في بطولة "الخلية" بجانب أحمد عز كل من أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصرى، وهو سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركتي

RAW Entertainment

وريماس للإنتاج الفنى

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استقبال حافل للنجم أحمد عز بدبي في العرض الخاص لـ" الخلية "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح