بالفيديو- أوس أوس يعتذر لكاظم الساهر.. يواجه انتقادات من الجمهور
بالفيديو- أوس أوس يعتذر لكاظم الساهر.. يواجه انتقادات من الجمهور

بالفيديو- أوس أوس يعتذر لكاظم الساهر.. يواجه انتقادات من الجمهور المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- أوس أوس يعتذر لكاظم الساهر.. يواجه انتقادات من الجمهور، بالفيديو- أوس أوس يعتذر لكاظم الساهر.. يواجه انتقادات من الجمهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- أوس أوس يعتذر لكاظم الساهر.. يواجه انتقادات من الجمهور.

المنظار وجه الممثل محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" نجم فريق "مسرح مصر" اعتذاره للمطرب العراقي كاظم الساهر والمطربة المغربية أسما لمنور، بعد غنائه لأغنية "المحكمة".

ونشر أوس أوس فيديو له عبر حسابه في موقع Instagram يظهر فيه مع الممثل مصطفى منصور وهما بداخل سيارته ويغنيان أغنية "المحكمة" ولكن بعد أن قاما بتغيير كلماتها.

وتدور فكرة الأغنية الجديدة عن شخص يشرب المخدرات ويتحدث إلى حبيبته ويحكم بينهما القاضي.

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on Aug 31, 2017 at 10:47am PDT

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on Aug 31, 2017 at 10:48am PDT

ورغم إعجاب الكثيرين بالأغنية، إلا أن هناك عدد من التعليقات كانت غاضبة، فالبعض اتهمه أنه يهين جمهور كاظم الساهر، والبعض غضب من كلمات الأغنية الجديدة وأنها لا تليق بأن تستبدل مكان أغنية لكاظم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو- أوس أوس يعتذر لكاظم الساهر.. يواجه انتقادات من الجمهور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن