بالصور- سونجول أودان تكشف عن دورها في مسلسلها الجديد.. ترتدي حجاب لهذا السبب
بالصور- سونجول أودان تكشف عن دورها في مسلسلها الجديد.. ترتدي حجاب لهذا السبب

بالصور- سونجول أودان تكشف عن دورها في مسلسلها الجديد.. ترتدي حجاب لهذا السبب المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- سونجول أودان تكشف عن دورها في مسلسلها الجديد.. ترتدي حجاب لهذا السبب، بالصور- سونجول أودان تكشف عن دورها في مسلسلها الجديد.. ترتدي حجاب لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- سونجول أودان تكشف عن دورها في مسلسلها الجديد.. ترتدي حجاب لهذا السبب.

المنظار تعود الممثلة التركية سونجول أودان الشهيرة عربيا باسم "نور" إلى شاشات التلفزيون بمسلسل جديد تتشارك في بطولته مع الممثل التركيا إركان بيتيكايا الشهير عربيا باسم "القبطان علي".

وكشفت سونجول لجمهورها عن شخصيتها واسمها في المسلسل، ونشرت عبر حسابها في موقع Instagram صورة من أحد المشاهد.

وستظهر سونجول في دور طبيبة، وتصوره حاليا في منطقة غازي عنتاب جنوب تركيا، ولأن للمنطقة وسكانها عادات وتقاليد مختلفة، ظهرت سونجول تضع حجاب على رأسها.

وسيكون اسمها في المسلسل "زينب" وشاركت الجمهور بصور مع بعض الأطفال الذين يشاركون في العمل، وظهرت بشعرها الطويل بعد أن غمقت لونه بعض الشئ.

Antep fıstıkları Fatma..hatice..yüksel..muhammet ????

A post shared by Songül Öden (@sngloden) on Aug 28, 2017 at 10:24am PDT

ولم تنسى سونجول أن تعايد جمهورها التركي والعربي بقدوم عيد الأضحى، ونشرت صورة لها مع الأطفال مجددا وكتبت بالإنجليزية عيد مبارك حتى تعايد على جمهورها العربي.

A post shared by Songül Öden (@sngloden) on Aug 31, 2017 at 3:19pm PDT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور- سونجول أودان تكشف عن دورها في مسلسلها الجديد.. ترتدي حجاب لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن