محمد رمضان يشاهد «الكنز» فى مول مصر
محمد رمضان يشاهد «الكنز» فى مول مصر

محمد رمضان يشاهد «الكنز» فى مول مصر المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم محمد رمضان يشاهد «الكنز» فى مول مصر، محمد رمضان يشاهد «الكنز» فى مول مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد رمضان يشاهد «الكنز» فى مول مصر.

المنظار حضر النجم محمد رمضان، عرض فيلمه الجديد "الكنز"، مساء الخميس، والذى يعرض فى موسم عيد الأضحى المبارك، للاحتفال به مع جمهوره بسينما مول مصر، بمدينة 6 أكتوبر.

وشهدت دار عرض سينما مول مصر تدافعا بين الجمهور من أجل التصوير مع النجم محمد رمضان، فى أثناء حضوره احتفال عرض فيلمه، ما اضطره لتلبية طلبهم بالتقاط صور السيلفى معهم.

ينافس فيلم "الكنز"، الذى يشارك فيه العديد من كبار النجوم وعلى رأسهم محمد رمضان ومحمد سعد والفنانة هند صبرى، فى موسم عيد الأضحى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد رمضان يشاهد «الكنز» فى مول مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ