أسرة فيلم"شنطة حمزة"يحتفلون بانتهاء التصوير
أسرة فيلم"شنطة حمزة"يحتفلون بانتهاء التصوير

أسرة فيلم"شنطة حمزة"يحتفلون بانتهاء التصوير المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم أسرة فيلم"شنطة حمزة"يحتفلون بانتهاء التصوير، أسرة فيلم"شنطة حمزة"يحتفلون بانتهاء التصوير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة فيلم"شنطة حمزة"يحتفلون بانتهاء التصوير.

المنظار احتفلت الشركة المنتجة لفيلم"شنطة حمزة"ليون ميديا،بانتهاء تصوير العمل استعدادا لعرضه ضمن المارثون السينمائي لعيد الأضحى المقبل،وذلك بحضور فريق العمل،وأقيم الحفل بإحدى المطاعم المطلة على النيل بحي المعادي.

والتف الجميع حول قالب التورتة التي حملت اسم وصورة الفيلم وغنى بطل الفيلم حمادة هلال احتفالا بالعمل الذي يشاركه في بطولته كل من الفنانين يسرا اللوزي وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامية طرابلسي وبيومي فؤاد،والقصة من تأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق وإنتاج ليون ميديا.
أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي كوميدي أكشن حول إحدى العصابات المشهورة بالنصب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسرة فيلم"شنطة حمزة"يحتفلون بانتهاء التصوير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم