أول تعليق من شيرين رضا على ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني
أول تعليق من شيرين رضا على ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني

أول تعليق من شيرين رضا على ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم أول تعليق من شيرين رضا على ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني، أول تعليق من شيرين رضا على ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من شيرين رضا على ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني.

المنظار القاهرة_ المنظار

شغل ارتباط الفنان المصري عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، حالة جدل كبيرة بين جمهوره وفي الوسط الفني وذلك لنفي الطرفان لوجود علاقة بينهما رغم ظهورهما المتكرر معًا.

الفنانة شيرين رضا، طليقة الفنان عمرو دياب ووالدة ابنته الأولى، سبق وشاركت دينا الشربيني في فيلم «كدبة كل يوم»، وترتبط معها بعلاقة صداقة قوية من وقتها.

وذكر بعض المقربين من شيرين رضا، أنها رفضت التعليق على زواج عمرو دياب من دينا الشربيني، قائلة: «إن علاقتها بالهضبة على المستوى الشخصي انتهت منذ أكثر من عشرين عامًا وأنها تعتبر نفسها مستمعة جيدة لأغانيه فقط ولا تحب التدخل في أي أمور شخصية».

وكانت شيرين رضا قد صرحت من قبل برفضها لفكرة الزواج، موضحة أنها تشعر بالحرية والسعادة في حياتها دون وجود رجل.

20170730_224443_0831.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول تعليق من شيرين رضا على ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي