رامز جلال يواصل تصوير المشاهد الخارجية لـ«رغدة المتوحشة» بأكتوبر
رامز جلال يواصل تصوير المشاهد الخارجية لـ«رغدة المتوحشة» بأكتوبر

رامز جلال يواصل تصوير المشاهد الخارجية لـ«رغدة المتوحشة» بأكتوبر المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم رامز جلال يواصل تصوير المشاهد الخارجية لـ«رغدة المتوحشة» بأكتوبر، رامز جلال يواصل تصوير المشاهد الخارجية لـ«رغدة المتوحشة» بأكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رامز جلال يواصل تصوير المشاهد الخارجية لـ«رغدة المتوحشة» بأكتوبر.

المنظار واصل الفنان رامز جلال، اليوم الثلاثاء، تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد “رغدة المتوحشة” بشوارع مدينة 6 أكتوبر.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول اكتشاف جثة في إحدى شقق صديق رامز جلال ما يؤدى إلى إصابته بحالة من الهلع, وتدور الأحداث حول المتسبب فى الجريمة، وهل هى جريمة فعلا أم مجرد مقلب من صديقه.

“فيلم رغدة متوحشة” من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم، وإنتاج وليد صبرى، ويشارك فى بطولته كل من مى عمر ومحمد ثروت وأحمد فتحى وانتصار .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رامز جلال يواصل تصوير المشاهد الخارجية لـ«رغدة المتوحشة» بأكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا