«البيت الكبير» مش مسروق
«البيت الكبير» مش مسروق

«البيت الكبير» مش مسروق المنظار نقلا عن الصباح ننشر لكم «البيت الكبير» مش مسروق، «البيت الكبير» مش مسروق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «البيت الكبير» مش مسروق.

المنظار نفى المؤلف أحمد صبحى فى تصريحات خاصة لـ«المنظار» البيان الصادر من إحدى شركات الإنتاج السعودية عن سرقته لمسلسل «البيت الكبير» التى قامت بعرضه رمضان الماضى، وأشار صبحى أن الفكرة التى يقدمها مختلفة تمامًا، وأن اسم المسلسل ليس حكرًا على أحد، وإذا كان لديهم دليل على سرقة المسلسل يتوجهون للجهات المعنية والجهات الخاصة، موضحًا أن هناك مسلسلًا هنديًا عرض فى التسعينيات بعنوان «البيت الكبير» وآخر أجنبى، المسلسل بطولة لوسى وسوسن بدر وسيد رجب وريم البارودى وأحمد عصام وأحمد صيام، وتأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «البيت الكبير» مش مسروق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح