محمود البزواي ضيف "ميجا أف أم"
محمود البزواي ضيف "ميجا أف أم"

محمود البزواي ضيف "ميجا أف أم" المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم محمود البزواي ضيف "ميجا أف أم"، محمود البزواي ضيف "ميجا أف أم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمود البزواي ضيف "ميجا أف أم".

المنظار يحل  الممثل و الكاتب محمود البزاوي، ضيفا في حلقة برنامج الجملة ناقصة، اليوم الثلاثاء، انتاج ميديا سيتي وتقديم  انجى انور علي اذاعة ميجا اف ام .

ويتحدث البزواي، عن مشواره الفني والعديد من كواليس رحلته مع الأعمال الفنية والكثير من اسرار حياته الشخصية التي يتعرف عليها المستمعون لأول مرة .

يشار الي أن برنامج الجملة ناقصة ياتي ضمن مجموعة برامج جديدة أنتجتها ميديا سيتي الوكيل الإعلامي لميجا اف ام، ويذاع من الأحد الى الثلاثاء من ٢ ل ٣ ظهرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمود البزواي ضيف "ميجا أف أم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد