ملابس عمرو دياب تثير السخرية وملامحه تصدم الجمهور.. شاهد
ملابس عمرو دياب تثير السخرية وملامحه تصدم الجمهور.. شاهد

ملابس عمرو دياب تثير السخرية وملامحه تصدم الجمهور.. شاهد المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم ملابس عمرو دياب تثير السخرية وملامحه تصدم الجمهور.. شاهد، ملابس عمرو دياب تثير السخرية وملامحه تصدم الجمهور.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ملابس عمرو دياب تثير السخرية وملامحه تصدم الجمهور.. شاهد.

المنظار  

ظهر الفنان المصري عمرو دياب مؤخرا في حفل زفاف لاعب كرة القدم رمضان صبحي وسط حضور كروي كبير.

الفنان المصري أثار الجدل بعدما ظهر بقميص أسود به نقط بيضاء ظهر به من قبل في حفل زفاف ابنة الفنانة منى عبدالغني منذ فترة قليلة، مما سبب حالة من الدهشة بين الجمهور لتكراره نفس الطلة.

عمرو سبب أيضا صدمة للجمهور بسبب نحافته الزائدة والتي لا يستطيع الفانز أن يستسيغها رغم أن الفنان ظهر بهذا الشكل منذ فترة، كما بدت التجاعيد واضحة على ملامحه.

20170517_091139_0859.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ملابس عمرو دياب تثير السخرية وملامحه تصدم الجمهور.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي