فارس كرم يكشف أسباب إلغائه حفل شرم الشيخ
فارس كرم يكشف أسباب إلغائه حفل شرم الشيخ

فارس كرم يكشف أسباب إلغائه حفل شرم الشيخ المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم فارس كرم يكشف أسباب إلغائه حفل شرم الشيخ، فارس كرم يكشف أسباب إلغائه حفل شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فارس كرم يكشف أسباب إلغائه حفل شرم الشيخ.

المنظار نفى الفنان اللبناني فارس كرم، الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول إحيائه حفل عيد الفطر المبارك في شرم الشيخ في مصر، علي الرغْم من الحملة الإعلانية التي انطلقت في مصر للترويج للحفل.

فارس كرم، قال في بيان صحفي عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»: «يهم المكتب المُـذِيع للنجم فارس كرم أن ينفي وجود أي احتفال فني أَثْنَاء الشهر الحالي في شرم الشيخ، فالحفل المذكور في الصورة ليس لنا أي علاقة به لا من قريب ولا من بعيد».

وأضاف البيان «كل ما هنالك أن أحد مدّعي مهنة تعهد الحفلات كان قد تواصل معنا من أجل تنظيم احتفال خاص بمناسبة عيد الفطر السعيد في شرم الشيخ لكن بعد تخلّفه عن دفع المستحقات المالية وبعد أن تم تحذيرنا من التعامل معه لم ننشر أي إعلان عن الاحتفال ولم نأخذه على محمل الجدّ وبالتالي يهمنا أن نحذّركم من التعامل مع الجهة المنظّمة التي تفتقد المصداقية والالتزام والمهنيّة على أمل اللقاء مع الْجَمَـاهِير المصري في القريب العاجل وفي حفلات أخرى نعلن عنها في وقتها».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فارس كرم يكشف أسباب إلغائه حفل شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي