أحمد فهمي: اعتذر لأي فنان لم أسخر منه في «ريح المدام»
أحمد فهمي: اعتذر لأي فنان لم أسخر منه في «ريح المدام»

أحمد فهمي: اعتذر لأي فنان لم أسخر منه في «ريح المدام» المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد فهمي: اعتذر لأي فنان لم أسخر منه في «ريح المدام»، أحمد فهمي: اعتذر لأي فنان لم أسخر منه في «ريح المدام» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فهمي: اعتذر لأي فنان لم أسخر منه في «ريح المدام».

المنظار رد الفنان المصري أحمد فهمي على سؤال أحد متابعيه على موقع “تويتر”، عن أسباب سخريته من الكثير من الفنانين في مسلسله الرمضاني الجديد “ريح المدام”.

فهمي أكد أنه يذكر في مسلسله النجوم الكبار الذين لهم اسم ويحبهم الناس، وأنه يقصد ممازحتهم لا السخرية منهم، مشيرا إلى أن عدد كبير من النجوم الذي سخر منهم لم يتضايقوا منه بل بالعكس، قاموا بمهاتفته وإبداء إعجابهم بالإفيهات التي أطلقها عليها.

وأضاف أنه يسخر من نفسه قبل أن يسخر من الآخرين، واختتم كلامه مازحا: “بعتذر لأي حد لم أسخر منه وسأحاول أن أذكره في الحلقات القادمة”.

يذكر أن مسلسل «ريح المدام»،  تعرض لانتقادات كثيرة بسبب سخريته من عدد كبير من النجوم أبرزهم مصطفى شعبان، ورزان مغربي، وفريق بلاك تيما، كما سخر من بعض الإعلاميين مثل مجدي الجلاد.

20170606_004417_8587.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد فهمي: اعتذر لأي فنان لم أسخر منه في «ريح المدام»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي