مي كساب تنشر صورة والدها وتوجه له رسالة في عيد الأب.. شاهد
مي كساب تنشر صورة والدها وتوجه له رسالة في عيد الأب.. شاهد

مي كساب تنشر صورة والدها وتوجه له رسالة في عيد الأب.. شاهد المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم مي كساب تنشر صورة والدها وتوجه له رسالة في عيد الأب.. شاهد، مي كساب تنشر صورة والدها وتوجه له رسالة في عيد الأب.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مي كساب تنشر صورة والدها وتوجه له رسالة في عيد الأب.. شاهد.

المنظار شاركت الفنانة المصرية مي كساب جمهورها في صورة نادرة لوالدها وشقيقها احتفالا بعيد الأب.

مي نشرت الصورة عبر موقع «أنستجرام»، وعلقت قائلة: « كل سنة وكل أب بخير وربنا ما يحرمش أي حد من حضن أبوه رب أرحمهما كما ربياني صغيرًا بابا ومحمد أخويا ربنا يخليكم لينا حبايب عمري».

مي كساب شاركت كضيفة شرف من خلال مسلسل «لأعلى سعر» مع الفنانة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، نبيل الحلفاوي، سارة سلامة، سلوى محمد علي.

20170620_042138_7030.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مي كساب تنشر صورة والدها وتوجه له رسالة في عيد الأب.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي