مي عمر برد فعل بارد بعد نوبة صراخ وبكاء من مقلب رامز جلال.. صور
مي عمر برد فعل بارد بعد نوبة صراخ وبكاء من مقلب رامز جلال.. صور

مي عمر برد فعل بارد بعد نوبة صراخ وبكاء من مقلب رامز جلال.. صور المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم مي عمر برد فعل بارد بعد نوبة صراخ وبكاء من مقلب رامز جلال.. صور، مي عمر برد فعل بارد بعد نوبة صراخ وبكاء من مقلب رامز جلال.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مي عمر برد فعل بارد بعد نوبة صراخ وبكاء من مقلب رامز جلال.. صور.

المنظار انضمت الفنانة المصرية مي عمر، لضحايا الفنان رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض”، وذلك للمرة الأولى.

مي عمر، دخلت في نوبة صراخ بعد مقلب خروج السيارة عن مسارها وسط الصحراء، كما اصيبت بنوبة بكاء شديدة بعد سقوطها وسط الرمال المتحركة وزاد منها رؤيتها للسحلية الكبيرة، والتي قامت برشها بالرمال المتحركة.

وبعد كشف رامز جلال عن المقلب وصفته مي عمر بالحيوان، وضحكت بعدما وجه لها رامز سؤالًا حول ياسمين صبري ونسرين أمين وأيهما سيشمت فيها أكثر فقالت إنها لا تعرف.

وأثار موقف مي عمر، ورد فعلها استغراب العديد من متابعي البرنامج خاصة لأنه جاء باردًا عن حالة الرعب التي عاشتها في المقلب.

20170619_135547_7145.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مي عمر برد فعل بارد بعد نوبة صراخ وبكاء من مقلب رامز جلال.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي