عبير صبري: لن أتبرأ من مشاهدي الجريئة في السينما.. ولن أكرر القبلات
عبير صبري: لن أتبرأ من مشاهدي الجريئة في السينما.. ولن أكرر القبلات

عبير صبري: لن أتبرأ من مشاهدي الجريئة في السينما.. ولن أكرر القبلات المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم عبير صبري: لن أتبرأ من مشاهدي الجريئة في السينما.. ولن أكرر القبلات، عبير صبري: لن أتبرأ من مشاهدي الجريئة في السينما.. ولن أكرر القبلات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبير صبري: لن أتبرأ من مشاهدي الجريئة في السينما.. ولن أكرر القبلات.

المنظار القاهرة_ المنظار

قالت الفنانة المصرية عبير صبري، إنها غير نادمة على مشاهدها الساخنة في أعمالها الفنية السابقة، وأنها لم تتبرأ منها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة»، مع الإعلامية بسمة وهبة و المذاع على قناة «القاهرة والناس»: «أنها لا ترى ما يتردد عن تقديمها أدوار إثارة، لكنها تدرك جيدًا أنها امرأة جميلة، لافتة إلى أن المجتمع ينظر دومًا للمرأة على أنها سيدة الإغراء والإثارة، وهذا غير صحيح».

وتابعت: «إنها لم تتبرأ من المشاهد الجريئة التي قدمتها في السينما المصرية، ولكنها لن تقبل القبلات مرة ثانية في التمثيل، وذلك لأنها تدرك جيدًا أن القبلات في السينما حرام شرعًا»، مشيرة إلى أن صغر سنها وراء أدوراها الساخنة والقبلات التي أدتها في الأعمال السينمائية، وأدركت بعد ذلك أنها كانت مخطئة.

كما ذكرت خلال الحلقة أنها عاشت صدمتين تُقال.. وتعرضت للخيانة وضحت لكن دون تقدير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبير صبري: لن أتبرأ من مشاهدي الجريئة في السينما.. ولن أكرر القبلات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي