محمد هنيدي يكشف عن خطأ جسيم في «عسكر في المعسكر»
محمد هنيدي يكشف عن خطأ جسيم في «عسكر في المعسكر»

محمد هنيدي يكشف عن خطأ جسيم في «عسكر في المعسكر» المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد هنيدي يكشف عن خطأ جسيم في «عسكر في المعسكر»، محمد هنيدي يكشف عن خطأ جسيم في «عسكر في المعسكر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد هنيدي يكشف عن خطأ جسيم في «عسكر في المعسكر».

المنظار بعد مرور ما يقرب من 14 عاما، على إنتاج فيلم  ”عسكر في المعسكر”  للنجم المصري محمد هنيدي، كشف بطل العمل عن خطأ فادح في أحداث الفيلم، الذي تم إنتاجه عام 2003، وهو التحاقه بالجيش دون وجود شقيق له.

وجاء ذلك خلال تفاعل محمد هنيدي، مع الجمهور من خلال هاشتاج “ask henedi”، خيث غرد له أحد متابعيه قائلا: هو إزاي إنت في فيلم عسكر في المعسكر دخلت الجيش وأنت وحيد؟.

ورد الفنان المصري على متابعه من خلال مقطع فيديو قائلًا: بص بقى يا معلم السؤال ده حلو جدًا جدًا وبصراحة شديدة كلنا صُناع الفيلم ما خدناش بالنا إلا من سنتين 3، لما حد نوه للموضوع، يمكن عدت عشان كان في الشرطة مش في الجيش، لكن بجد عدت وقشطة.

والجدير بالذكر أن محمد هنيدي، سوف يشارك في السباق السينمائي لعيد الفطر المقبل، من خلال فيلم يحمل عنوان عنتر بن شداد.

20170416_143241_2492.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد هنيدي يكشف عن خطأ جسيم في «عسكر في المعسكر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي