آيتن عامر تنتهى من «إزاى الصحة» آخر رمضان
آيتن عامر تنتهى من «إزاى الصحة» آخر رمضان

آيتن عامر تنتهى من «إزاى الصحة» آخر رمضان المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم آيتن عامر تنتهى من «إزاى الصحة» آخر رمضان، آيتن عامر تنتهى من «إزاى الصحة» آخر رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، آيتن عامر تنتهى من «إزاى الصحة» آخر رمضان.

المنظار قالت الفنانة آيتن عامر إنها ستنتهى من تصوير مسلسل "إزاى الصحة"، مع النجم أحمد رزق، آخر يوم فى شهر رمضان.

ويتم تصوير المسلسل بمعدلات كبيرة تصل لأكثر من 48 ساعة، حيث يتم تصوير المشاهد مع عرضها بشكل مباشر للجمهور.

المسلسل تأليف يوسف معاطى، ويشارك بطولته أحمد رزق، آيتن عامر، سلوى خطاب، بيومى فؤاد، صلاح عبدالله، طارق الإبيارى، نهال عنبر، أحمد حلاوة، ضياء الميرغنى، حسام داغر، دعاء رجب، ليلى عز العرب، أحمد صيام، محمد على رزق، نبيل نور الدين، علياء عساف، ناصر سيف.

أعلنت مؤسسة "دى ميديا" D-media للإعلام المالكة لشبكة قنوات "dmc" عن تعاونها مع التليفزيون المصرى لعرض 6 مسلسلات تذاع على قنواته خلال شهر رمضان.

وأوضحت "دى ميديا"، فى بيان لها أن قائمة المسلسلات هى: "ازى الصحة، قناديل العشاق، الحالة ج، كلبش، قصر العشاق، وظل الرئيس".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، آيتن عامر تنتهى من «إزاى الصحة» آخر رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ