10 تصريحات لهالة صدقى عن دراما رمضان 2017
10 تصريحات لهالة صدقى عن دراما رمضان 2017

10 تصريحات لهالة صدقى عن دراما رمضان 2017 المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم 10 تصريحات لهالة صدقى عن دراما رمضان 2017، 10 تصريحات لهالة صدقى عن دراما رمضان 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 10 تصريحات لهالة صدقى عن دراما رمضان 2017.

المنظار يبدو أن نجاحها الكبير فى "ونوس" العام الماضى كان سببا فى عودتها للتعاون مع الزعيم عادل إمام فى مسلسله هذا العام، هالة صدقى جذبت الأنظار بشدة بسبب أدائها الكوميدى لشخصية "حياة النفوس".

فى السطور التالية تتحدث هالة صدقى يومها فى هذا الشهر الكريم، ورؤيتها للدراما الرمضانية هذا العام.

1- "فى البداية البعض يتصور أن رمضان شهر المسلمين فقط، فى مصر الكل يحتفل بكل الأعياد، نحن نحب الحياة، والمصريين كلهم واحد".

2- "احتفل برمضان وأحب الكنافة والقطائف والسهرات الرمضانية".

3- "العودة للعمل مع الزعيم عادل إمام شىء يسعد أى فنان بالتأكيد، شاركته مرة واحدة فى بداية مسيرتى كممثلة عام 1985 فى فيلم "زوج تحت الطلب"، أكثر من 32 عامًا من الغياب كانت كفيلة بأن تكون العودة مميزة".

4- "لو كان هناك شخص افتقد وجوده فى رمضان هذا العام فهو الفنان يحيى الفخرانى، هذا الرجل قيمة فنية لا يمكن إغفالها، بمجرد ذكر اسمه ستتذكر عشرات الأعمال المميزة، أيضًا افتقد الراحل نور الشريف، الجمهور كان يعشق أعماله الرمضانية".

5- "سعيدة بتواجد عدد كبير من نجوم الدراما الكبار فى رمضان، من بوسى وسهير رمزى وفاروق الفيشاوى وعزت العلايلى ودلال عبدالعزيز وميرفت أمين، كلهم نجوم يستحقون أدوارا تليق بمواهبهم وأدائهم وتاريخهم".

6- "حققت الكثير من المسلسلات نسب مشاهدة مرتفعة هذا العام، لكن ما يضايقنى بالفعل الأرقام المبالغ فيها والتى تعلنها بعض شركات الإنتاج لنسب نجاح غير حقيقى لأعمالهم".

7- "أتابع بعض الأعمال الرمضانية، ولاحظت وجود أعمال جيدة بالفعل على مستوى الصورة والكتابة، هناك بعض الأخطاء بالتأكيد، لكنها غير مؤثرة، وسعيدة بهذا المستوى الذى وصلت له الدراما المصرية".

8- "قرأت فى الصحافة الكثير عن مشكلات بينى وغادة عادل، هذه الأمور غير حقيقة بالمرة، هى ممثلة تملك جمهور كبير، وأنا أملك جمهور وتاريخ، لذلك يجب أن يتم احترام أسمائنا على تتر أى عمل، لكن لا يوجد خلافات، أؤكد ذلك".

9- "البطولة الجماعية أفضل ما يميز الأعمال هذا العام، كل المسلسلات تقريبا قامت على هذه الفكرة، الأعمال التى اعتمدت على البطولة المطلقة أصبحت تفشل سريعا، وتقريبا انقرضت فى رمضان الجارى".

10-"شكل "حياة النفوس" كان بعد مشاهدة صور مطربة لبنانية معروفة فى سبعينيات القرن الماضى، كان شعرها بالظبط بهذا الشكل، ونقلت تفاصيلها مع بعض التعديلات لتظهر الشخصية كما ظهر على الشاشة، لكن لا يمكنى التصريح باسم هذه المطربة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 10 تصريحات لهالة صدقى عن دراما رمضان 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ