محمد رمضان يتبرع بهذا المبلغ الضخم لمحاربة السرطان.. شاهد
محمد رمضان يتبرع بهذا المبلغ الضخم لمحاربة السرطان.. شاهد

محمد رمضان يتبرع بهذا المبلغ الضخم لمحاربة السرطان.. شاهد المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد رمضان يتبرع بهذا المبلغ الضخم لمحاربة السرطان.. شاهد، محمد رمضان يتبرع بهذا المبلغ الضخم لمحاربة السرطان.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد رمضان يتبرع بهذا المبلغ الضخم لمحاربة السرطان.. شاهد.

المنظار القاهرة - سارة إبراهيم

بعد أن شارك في عدد من الإعلانات لصالح مستشفيات علاج السرطان، كشف الفنان المصري محمد رمضان عن تبرعه بمبلغ ضخم لمحاربة هذا المرض قبل الإصابة به.

الفنان المصري نشر، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، صورة لشيك كشف عن تبرعه بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح جمعية “أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان”.

وعلق بقوله: “بعد زيارتي لمستشفى 57357 كان لازم اقوم بدوري.. واخترت - بعد دراسة - اني اشارك في مواجهة السرطان قبل ما ييجي.. ده تبرع مني ل(جمعية اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان) علشان توصيل (الصرف الصحي) لأهالينا في قبلي وبحري علشان يشربوا مية نضيفة ومايجيلهومش سرطان”.

وأضاف: “وهنبدأ بالقرى اللي مفيهاش صرف صحي بمحافظة المنيا.. #ثقة_في_الله الخير هيجيب خير #يلا_نشجع_بعض علشان أهلنا يعيشوا حياة سليمة.. قال تعالي (الذين ينفقون أموالهم باليل والنهار سراً وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون )صدق الله العظيم”.

جمهور الفنان المصري انقسموا حول تصرفه، فمنهم من أثنى عليه بشدة، ومنهم من اتهم الفنان بمحاولة الاستعراض مؤكدين أن الخير لابد أن يظل في الخفاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد رمضان يتبرع بهذا المبلغ الضخم لمحاربة السرطان.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي