مسلم: يجب تعليق عضوية قطر بالجامعة العربية
مسلم: يجب تعليق عضوية قطر بالجامعة العربية

مسلم: يجب تعليق عضوية قطر بالجامعة العربية

المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم مسلم: يجب تعليق عضوية قطر بالجامعة العربية، مسلم: يجب تعليق عضوية قطر بالجامعة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

مسلم: يجب تعليق عضوية قطر بالجامعة العربية

.

المنظار قال الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة المنظار، إنه منذ انعقاد القمة العربية الإسلامية الأمريكية بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وربما ما قبلها، يسعى ترامب لتشكيل إدارة دولية حقيقية لمواجهة الجماعات المتطرفة بعد فوضى استمرت 7 سنوات من أجل محاصرة تلك التنظيمات، ومواجهتها بصورة أكثر إحكامًا.

وأضاف مسلم، خلال تصريحاته على قناة "سكاي نيوز عربية"، أن من الصعوبة أنه لا يريد أن يعطي قطر وزنًا أكثر مما هي عليه، موضحًا أن كل قرارات قطر متضاربة، حيث إنها ارتمت في أحضان إيران في الوقت الذي تعتبر فيه إيران عدوا حقيقيا للعرب وتحتل أراضي عربية مثل الجزر الإماراتية، كما أن قطر لا تلعب لصالح الأمن القومي العربي على الإطلاق.

وأشار رئيس تحرير جريدة "المنظار" إلى أن الدول الخليجية اليوم ذات تماسك ونسيج واحد، كما أن مجلس التعاون الخليجي كان له كلمة على مستوى العالم، موضحًا أن قطر حاربت الميليشيات في اليمن، وفي الوقت ذاته توطد علاقاتها بإيران، متسائلًا: "هل هي بتقوم بدور عمالة، أنا مش قادر أتخيل إزاي دولة زي قطر ترتمي في أحضان دولة وتحارب أحد فروعها في اليمن".

وأوضح مسلم أن تعليق مقعد قطر في الجامعة العربية أصبح مطلبا ضروريا، حيث إن قطر تحمل تناقضات غريبة، ويجب أن تنفصل عن الجامعة العربية ولا تبقى فيها حتى لا تقوم بعمل تقارير وإرسالها إلى الأعداء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

مسلم: يجب تعليق عضوية قطر بالجامعة العربية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن