بالفيديو- ساينفلد يرفض حضن المغنية كيشا
بالفيديو- ساينفلد يرفض حضن المغنية كيشا

بالفيديو- ساينفلد يرفض حضن المغنية كيشا المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- ساينفلد يرفض حضن المغنية كيشا، بالفيديو- ساينفلد يرفض حضن المغنية كيشا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- ساينفلد يرفض حضن المغنية كيشا.

المنظار تعرضت المغنية الشابة كيشا لموقف محرج عندما أبدت إعجابها الشديد بالممثل الساخر جيري ساينفلد والذي لسوء حظها لم يتعرف عليها ورفض أن يحضنها.

وتعلمت كيشا الدرس بطريقة قاسية عندما تفاجأت بوجود ممثلها الكوميدي المفضل ساينفلد يجري حوارا صحفيا بجانبها، وعندما حاولت أن تحضنه وتعبر لها عن إعجابها، لم تسر الأمور كما كانت تتوقع.

وقدمت كيشا نفسها للكوميديان المخضرم صاحب الـ 63 عاما، قائلة: "أحبك جدا! هل يمكن أن أحضنك".

فقال لها ساينفلد مرتين: "لا شكرا".

فحاولت كيشا الإلحاح عليه قائلة: "من فضل؟ حضن صغير؟" فصدها ساينفلد مرة أخرى وتراجع خطوة للخلف قائلا: "لا شكرا".

ويبدو أنه لم يتعرف على المغنية الشابة بالفعل، إذ قال للمذيع بعد مغادرتها: "لا أعرف من كانت هذه"، وعندما أخبره المذيع بأنها المغنية الشهيرة كيشا، رد قائلا: "حسنا، أتمنى لها كل خير".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو- ساينفلد يرفض حضن المغنية كيشا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن