محمد فراج عن «هذا المساء»: لا يحتوي على أي مشاهد عري أو عنف
محمد فراج عن «هذا المساء»: لا يحتوي على أي مشاهد عري أو عنف

محمد فراج عن «هذا المساء»: لا يحتوي على أي مشاهد عري أو عنف المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محمد فراج عن «هذا المساء»: لا يحتوي على أي مشاهد عري أو عنف، محمد فراج عن «هذا المساء»: لا يحتوي على أي مشاهد عري أو عنف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد فراج عن «هذا المساء»: لا يحتوي على أي مشاهد عري أو عنف.

المنظار علق الفنان محمد فراج، على دوره في مسلسل "هذا المساء"، مشيرا إلى أنه يجسد شخصية "هاكر" في أحداث المسلسل، وأن هذه الشخصية جديدة عليه ومختلفة عن أي شخصية جسدها من قبل، وهو ما حمسه لقبول الدور.

وأضاف "فراج" في تصريحات صحفية له، أن مسلسل "هذا المساء" مختلف عن جميع الأعمال المعروضة في رمضان كأعمال تامر محسن السابقة، لافتًا إلى أن التصوير مستمر حتى يوم 20 رمضان.

وعن تصنيف المسلسل "للكبار فقط"، أوضح أنه غير منزعج من علامة "+18" التي توضع مع بداية كل حلقة، مشيرا إلى أن الدراما المصرية وصلت إلى مرحلة من النضج، وأنه يؤيد فكرة وضع تصنيف عمري، لكن لا بد أن يكون الجمهور متفهما لهذا الوضع.

وتابع أن المسلسل ليس به أي مشاهد عري أو عنف، لكن الفكرة الرئيسية للعمل هي التي كانت تحتاج إلى تصنيف عمري، حيث يتناول فكرة العلاقات الشخصية والزوجية.

"هذا المساء" من بطولة إياد نصار، أروى جودة، سمر مرسي، أحمد داود، محمد فراج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذى كتب قصة المسلسل أيضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد فراج عن «هذا المساء»: لا يحتوي على أي مشاهد عري أو عنف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري