أسعار حفل دينا الوديدي في خيمة رمضانية
أسعار حفل دينا الوديدي في خيمة رمضانية

أسعار حفل دينا الوديدي في خيمة رمضانية المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم أسعار حفل دينا الوديدي في خيمة رمضانية، أسعار حفل دينا الوديدي في خيمة رمضانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار حفل دينا الوديدي في خيمة رمضانية.

المنظار تستعد المطربة المصرية دينا الوديدي، لاحياء حفلاً غنائيًا في خيمة “سهراية” بالقاهرة الجديدة، وذلك يوم الأربعاء 7 يونيو، حيث تتراوح أسعار التذاكر  ما بين 300 و400 جنيه.

ومن المقرر أن تقدم المطربة الشابة، خلال الحفل مختارات من أفضل الأغاني، التي تتميز بأدائها المتميز وتقديم نوع مختلف من الغناء، دمجت فيه الفنون التقليدية، مثل: السيرة الهلالية والغناء الشعبي القديم مع الموسيقى الحديثة.

و كانت بداية دينا الوديدي مع الغناء في عام 2008 من خلال فرقة “الورشة”، وبعد ذلك جاء قرارها بالتركيز في الغناء كمشروع خاص، وقامت بتأسيس فرقتها الخاصة عام 2011، وكانت بداية انطلاقها في الغناء، بعدها قدمت عدة تجارب مع مجموعة من الموسيقيين المميزين، من بينهم: الموسيقار فتحي سلامة، فرقة مسار إجباري، والفنان هاني عادل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسعار حفل دينا الوديدي في خيمة رمضانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي