عبد الفتاح الجريني ينتهي من «الرضا بالحال»
عبد الفتاح الجريني ينتهي من «الرضا بالحال»

عبد الفتاح الجريني ينتهي من «الرضا بالحال» المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم عبد الفتاح الجريني ينتهي من «الرضا بالحال»، عبد الفتاح الجريني ينتهي من «الرضا بالحال» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الفتاح الجريني ينتهي من «الرضا بالحال».

المنظار غادر النجم والمطرب المغربي عبد الفتاح الجريني، القاهرة، وذلك بعد تسجيل وتصوير دعاء “الرضا بالحال”، والذي من المقرر طرحه خلال الأيام القادمة، بمناسبة الشهر الكريم على الإذاعات والقنوات الفضائية.

أعنية “الرضا بالحال” من كلمات أمير طعيمة، ولحن رامى جمال، وتوزيع نور.

وكان المطرب المغربي عبد الفتاح الجرينى، قد فاز بجائزة أفضل أغنية عالمية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان توزيع جوائز الموسيقى العربية المقام حاليا، فى بيروت، وذلك عن اغنية “ظالمة” مع النجم الهندى شارو خان والتي حققت 80 مليون مشاهدة.

20170424_115821_1664.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبد الفتاح الجريني ينتهي من «الرضا بالحال»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي