أحمد زاهر ضحية اليوم في برنامج "هاني هز الجبل"
أحمد زاهر ضحية اليوم في برنامج "هاني هز الجبل"

أحمد زاهر ضحية اليوم في برنامج "هاني هز الجبل" المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم أحمد زاهر ضحية اليوم في برنامج "هاني هز الجبل"، أحمد زاهر ضحية اليوم في برنامج "هاني هز الجبل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد زاهر ضحية اليوم في برنامج "هاني هز الجبل".

المنظار انضم الفنان أحمد زاهر، اليوم الأحد، لقائمة ضحايا برنامج المقالب "هاني هز الجبل" .

 

وتقوم فكرة البرنامج علي إيهام الضيف أنه سيشارك في عمل إنساني خاص بالأطفال وأثناء انتقاله من الإقامة في لبنان إلى مكان التصوير يفاجأ بسرعة جنونية من السائق يعقبها اصطدام فتعلق في الجبل.

 

ويأتي برنامج المقالب "هاني هز الجبل" ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان هاني رمزي ، عبر فضائية "الحياة"، وكان أحدث تلك البرامج "هاني في الأدغال " والذي تم عرضه العام الماضي، ودارت أحداثه حول مواجهة الضيف لأسد مفترس يحاول اصطياد فريسته، وهو محبوس داخل سيارة بداخلها ثعبان ضخم، في إحدى الغابات بجنوب أفريقيا، وتقوم الحيوانات بمهاجمته، ليكتشف لهم في آخر الأمر، أنه مقلب من الفنان هاني رمزي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد زاهر ضحية اليوم في برنامج "هاني هز الجبل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد