أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم".. الموت يهدد مصطفى شعبان
أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم".. الموت يهدد مصطفى شعبان

أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم".. الموت يهدد مصطفى شعبان المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم".. الموت يهدد مصطفى شعبان، أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم".. الموت يهدد مصطفى شعبان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم".. الموت يهدد مصطفى شعبان.

المنظار عرضت قناة "mbc مصر"، الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم"، من بطولة مصطفى شعبان، ويستعرض FilFan.com، أبرز الأحداث التي جاءت خلال الحلقة.

عاد "علي" ويجسّده مصطفى شعبان بشنطة الأموال، بعدما انتهى من عملية النصب على صاحب الفندق بالغردقة، وأثناء زيارته لوالدته "زوزو" وتجسّدها ماجدة زكي، تخبره أن مديره بالشركة التي يعمل بها تصل بزوجته، وأكد لها أنه غائب عن عمله منذ أيام ولا يعلم أين هو.

عند لقاء "علي" بزوجته، برر ما قاله لها مديره بالشركة، بأنها كانت مأمورية سرية، كما عنّفها لذهابها وراءه في الغردقة، إذ أراها صورتها أثناء تواجدها هناك، والتي التقطها بدون علمها، وأكد لها أن أحدهم أرسلها له عبر هاتفه المحمول.

الكوابيس تطارد والدة "علي" أيضا، إذ تشاهده مع والده ويدعي "أبو الكرامات" على ظهر جمل، وهو ما تخبر به ابنها، لخوفها وقلقها عليه، وبدوره يذهب لشخص على علم بتفسير الرؤية، والذي يؤكد له انه سيتوفى في وقت قريب.

غضب "علي" مما سمعه من مفسر الأحلام، وقرر الذهاب إلى طبيب نفسي برفقة صديقه، والذي أخبره بالكوابيس التي تتحقق معه في الواقع، فضلا عن رؤيا والدته، فأكد له الطبيب أنه يعاني من عقد ذنب من شيء ما، وهو ما تحول معه لإصابة بـما يُسمى "فوبيا الموت".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم".. الموت يهدد مصطفى شعبان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن