بعد أن طلبت الدعاء له ..مها أحمد تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها
بعد أن طلبت الدعاء له ..مها أحمد تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها

بعد أن طلبت الدعاء له ..مها أحمد تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم بعد أن طلبت الدعاء له ..مها أحمد تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها، بعد أن طلبت الدعاء له ..مها أحمد تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد أن طلبت الدعاء له ..مها أحمد تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها.

المنظار  

قالت الفنانة مها أحمد، أن نجلها الأكبر "أحمد"، تعرض لوعكة صحية مفاجئة منذ يومين، حيث طالبت جمهورها بالدعاء له.

 

وكشفت "مها"، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن أحمد تعرض لآلام مفاجئة، وقامت وزوجها باستدعاء الطبيب، الذي طلب عمل بعض التحاليل لنجلهما، وبالفعل أجرياها خلال اليومين الماضيين، كما طلب منهما الطبيب عمل أشعة، إلا أنه لم يتم نقله للمستشفى.

 

يذكر أن الفنانة مها أحمد، وزوجها الفنان مجدي كامل، قد طالبا جمهورهما عبر صفحاتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء لنجلهما الأكبر "أحمد" الذي يمر بأزمة صحية حالياً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد أن طلبت الدعاء له ..مها أحمد تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز