وفاة أشهر ضابط في تاريخ السينما الأمريكية آر لي إيرمي
وفاة أشهر ضابط في تاريخ السينما الأمريكية آر لي إيرمي

وفاة أشهر ضابط في تاريخ السينما الأمريكية آر لي إيرمي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وفاة أشهر ضابط في تاريخ السينما الأمريكية آر لي إيرمي، وفاة أشهر ضابط في تاريخ السينما الأمريكية آر لي إيرمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة أشهر ضابط في تاريخ السينما الأمريكية آر لي إيرمي.

المنظار على الرغم من مرور أكثر من ثلاثين عامًا على صدور فيلم Full Metal Jacket للمخرج ستانلى كوبريك فإن الرقيب جينرى هارتمان ما زال قادرًا على بث القشعريرة فى قلوبنا؛ فالدور الذى قام به الممثل آر لى إيرمى، خلدته السينما بوصفه أحد أفضل الأدوار التى تناولت حياة الظباط والجنود فى أوقات الحرب، ولا عجب أن الممثل رشح للفوز بجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل عن هذا الدور، واليوم يودع محبو السينما فى كل مكان "إيرمي" المُلَقب بـ"ذا جني" بعد وفاته بمرض فى الرئة عن عمر يناهز الأربعة وسبعين عامًا، حسب موقع IMDB.


glock16-gunnyqa-lead

كان وكيل أعمال الممثل بيل روجين، قد أعلن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عن رحيل الممثل عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر، بقوله: "بكل الأسى، نبلغكم برحيل آر لى إيرمى (ذا جني)، بعد حدوث مضاعفات لمرضه الرئوى، سوف نفتقده كثيرًا، فليرقد فى سلام".

وواصل وكيل أعماله رثائه على موقعه الشخصى عبر فيسبوك: "إنها خسارة كبيرة لم يكن أحد منا مستعد لها؛ فـ(إيرمي) كان يعنى الكثير لأشخاص عدة، وإنه لمن الصعب أن نستطيع إحصاء كل الأشياء الجيدة التى قدمها الرجل لمساعدة المحتاجين، وحتى رغم وفاته ستظل شخصية الرقيب (ذا جني) تحيا فى عقول محبى السينما".

unnamed-file-2

جدير بالذكر أن الممثل آر لى إيرمى، لم يلعب دور العسكرى فى الأفلام فقط، وإنما كان جنديًا فى الحقيقة أيضًا، فقد خدم كرقيب فى المارينز، كما خدم لمدة 14 شهرا فى فيتنام، وأكمل جولتين فى أوكينوا باليابان، ويحكى "أيرمي" فى حوار تلفزيونى سابق، أن السر وراء انضمامه للخدمة العسكرية هو كونه مشاغبا، وبعد إنهائه الخدمة العسكرية بدأ دروس تمثيل؛ ليحظى بأول أدواره فى هوليوود من خلال فيلم Apocalypse Now.

وبالرغم من أدواره الشريرة فى أفلام مثل The Texas Chainsaw Massacre، وSe7en، فإن الممثل كان دائما يصرح فى لقاءاته أن طبيعته ليست مثل هذه الأدوار، وإنما هو شخص جيد.

اقرأ أيضًا: الجوكر وهانيبال ليكتر.. أدوار ثانوية سرقت الأضواء من أبطال الأفلام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة أشهر ضابط في تاريخ السينما الأمريكية آر لي إيرمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري