المؤلف محمد سيد بشير: «أيوب» مختلف عن أدوار مصطفى شعبان السابقة
المؤلف محمد سيد بشير: «أيوب» مختلف عن أدوار مصطفى شعبان السابقة

المؤلف محمد سيد بشير: «أيوب» مختلف عن أدوار مصطفى شعبان السابقة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المؤلف محمد سيد بشير: «أيوب» مختلف عن أدوار مصطفى شعبان السابقة، المؤلف محمد سيد بشير: «أيوب» مختلف عن أدوار مصطفى شعبان السابقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المؤلف محمد سيد بشير: «أيوب» مختلف عن أدوار مصطفى شعبان السابقة.

المنظار يشارك السيناريست محمد سيد بشير في سباق رمضان المقبل بمسلسل «أيوب» للفنان مصطفى شعبان، في أول تعاون بينهما، بعدما شارك في كتابة مسلسل «كلام على ورق» للفنانة هيفاء وهبي، وانفرد بكتابة مسلسل «7 أرواح» لخالد النبوي وإياد نصار، وفيلم «هروب اضطراري» للفنان أحمد السقا، (لو عايز تعرف القائمة كاملة لمسلسلات رمضان 2018 والقنوات العارضة.. اضغط هنا).

«بشير» قال، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إنه تلقى خلال الـ24 ساعة الماضية منذ طرح البرومو الرسمي لـ«أيوب» ردود أفعال إيجابية عديدة، وتوقعات من الجمهور بأن العمل سيكون مميزًا خلال السباق، مؤكدًا أن بطل العمل مصطفى شعبان يقدم شخصية مختلفة تمامًا عن الشخصيات التي جسدها في أعماله السابقة.

اقرأ أيضًا.. مصطفى شعبان واختبار «أيوب» الصعب.. هل ينجح في استعادة جماهيريته؟

وعن ابتعاده عن كتابة الدراما التشويقية رغم النجاح الذي حققه فيها، قال «بشير» إنه قدم في «7 أرواح» فكرة مجنونة جذبت الجمهور لمتابعة أحداثه المتتالية في إطار تشويقي ممزوج بالأكشن، وكذلك جاء فيلم «هروب اضطراري»، حتى طالبه كثيرون بالاستمرار في هذا الطريق، لكنه قرر الابتعاد عنه، رافضًا حصره في تقديم هذه النوعية من الأعمال، واتجه لكتابة الدراما الشعبية التي تحظى باهتمام من جمهور البيوت، وهو ما حققه في قصة وسيناريو وحوار مسلسل «أيوب»، وينتظر بشدة بدء موسم رمضان للتعرف على أصداء هذه التجربة.

اقرأ أيضًا.. مؤلف «هروب اضطرارى»: الأكشن فى الفيلم خارج من صميم الحدوتة

يشارك في بطولة «أيوب» بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، محمد لطفي، محمد دياب، هنا الزاهد، وميرهان حسين، والعمل من إخراج أحمد صالح. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المؤلف محمد سيد بشير: «أيوب» مختلف عن أدوار مصطفى شعبان السابقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري