زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب (فيديو)
زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب (فيديو)

زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب (فيديو)، زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب (فيديو).

المنظار أقيم، مساء اليوم السبت، حفل زفاف الفنان حسام حبيب والمطربة شيرين عبد الوهاب، ليتم الإعلان بشكل رسمي عن حقيقة العلاقة التي تربطهما، وذلك بعد شهور من نفي الطرفين لوجود علاقة بينهما، بعد أن أعلن والد "حبيب" عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" عبر نشره صورة تجمع نجله بـ"شيرين" معلقا عليها "ابني وعروسته"، وهو ما نفاه "حبيب" تمامًا في عدة تصريحات صحفية وإعلامية، مشددًا على أن علاقتهما تأت في إطار الصداقة.

وارتدت شيرين في حفل الزفاف فستانا أبيض طويل ووضعت تاجا على شعرها دون طرحة الزفاف وظهر بجوارها ابنتاها مريم وهنا، وظهر في فيديو مُسرب من حفل الزفاف حُضن شيرين لحسام فور رؤيتها له، وذكرت مصادر صحفية أن حفل الزفاف لم يكن تقليديا ولم يكن في فندق كبير أو غيره واكتفوا أن يكون الحفل في منزلهم الخاص وتم عقد القران هناك.

يذكر أن حسام وشيرين تعاونا في 2016 في دويتو غنائي حمل اسم «كل ما أغني»، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بين جمهور شيرين وحسام وحققت أكثر من 30 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري