إعلامي يعلن موعد زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
إعلامي يعلن موعد زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

إعلامي يعلن موعد زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم إعلامي يعلن موعد زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، إعلامي يعلن موعد زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إعلامي يعلن موعد زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.

المنظار سعيد فراج

كشف الصحفي والإعلامي الخليجي ربيع هنيدي، عن استعداد المطربة شيرين عبد الوهاب، لإعلان زواجها بشكل رسمي من المطرب حسام حبيب، والاحتفال به غدًا.

وشارك "هنيدي"، جمهوره عبر على "انستجرام"، بصورة ظهر فيها كلًا من شيرين وحسام حبيب، وعلق عليها قائلًا: «مبروك زواج #شيرين_عبدالوهاب و#حسام_حبيب .. والعرس #غدا وما لا تعرفونه قريبا. فماذا تقولون للعروسين».

يأتي هذا بعد العلاقة السرية التي جمعت بين حسام وشيرين، ولم يعلق أي منهما على الأخبار التي أكدت قصة حبهما، ليتفاجأ الجميع بخبر الزواج حسبما أعلن الإعلامي الخليجي، وهو صديق مقرب لـ «شيرين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إعلامي يعلن موعد زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز