المطربون ومواهب أبنائهم.. الحلاني يروج لـ«ماريتا» والهضبة يتجاهل جانا
المطربون ومواهب أبنائهم.. الحلاني يروج لـ«ماريتا» والهضبة يتجاهل جانا

المطربون ومواهب أبنائهم.. الحلاني يروج لـ«ماريتا» والهضبة يتجاهل جانا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المطربون ومواهب أبنائهم.. الحلاني يروج لـ«ماريتا» والهضبة يتجاهل جانا، المطربون ومواهب أبنائهم.. الحلاني يروج لـ«ماريتا» والهضبة يتجاهل جانا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المطربون ومواهب أبنائهم.. الحلاني يروج لـ«ماريتا» والهضبة يتجاهل جانا.

المنظار ملخص

الموهبة أحيانًا تورّث، فيُثبت أبناء الفنانين أن العرق دساس، ولكن أحيانًا يختلف الأمر، أما آباؤهم النجوم، فقد اختلف أساليبهم في التعامل مع مواهب أبنائهم، ونرصد ذلك في هذا التقرير.

لا شك أن الجينات التي يورثها الآباء والأمهات إلى أبنائهم، لا تنحصر على الشكل أو الصفات الشخصية، بل يتعدى ذلك إلى الموهبة أيضًا، خاصةً أن الابن يتربى في رحاب أبيه الذي اتخذ من الفن سبيلًا وغاية، وعلى ذلك تسلّق العديد من هؤلاء الشباب على سلم نجاح آبائهم، مستغلين شعبيتهم كخطوة أولى في عالم الفن، ولاقى بعضهم دعمًا من الآباء، حتى أثبت نجاحه وأن العرق دساس، بينما آخرون رفضوا دعم ذويهم وتركوهم يكافحون من أجل تحقيق للنجاح بعيدًا عن طريقهم السهل نسبيًا في بدء المشوار، كي لا يكونوا أرضًا خصبة للانتقادات من الجمهور والإعلام.

عاصي الحلاني

يحرص الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على دعم ابنيه لمواصلة مشوار أسرته الغنائي الذي بدأه هو حتى صار نجمًا، وبدأ بابنته "ماريتا" منذ عدة أعوام، وقدّمها خلال عدة حفلات له في لبنان، كما شاركها الغناء على مسرح "رقص النجوم Dancing with the stars"، وقدمت أيضًا معه الحفل الغنائي الذي أحياه في شرم الشيخ خلال أبريل الماضي، ما أهلّها بالتوازي مع ذلك في تقديم عدة أغانِ منفردة، بينها أغنية باللهجة المصرية تحمل اسم "خايفة أنام"، وآخر أعمالها في يناير الماضي "تلاقينا" من كلمات والدها، وألحان مارسيل مدور، وإخراج فادي سعد.

اقرأ أيضًا.. عاصي الحلاني يضم 4 مواهب لفريقه.. صراع لجنة تحكيم «ذا فويس» مستمر

ومثلما دعّم ابنته؛ لم يغفل عاصي نجله الوليد، ونشر في فبراير الماضي، مقطع فيديو له، عبر "إنستجرام"، يُغني خلاله "3 دقات"، معلّقًا بالقول: "يا سيدي على حبيب القلب لما يغني".

اقرأ أيضًا.. عاصي الحلاني: لا أفكر بالتمثيل.. و«ذا فويس» 4 مختلف

 

A post shared by Assi Hallani (@assielhallaniofficial) on Feb 23, 2018 at 7:52pm PST

فضل شاكر ونجله

في مطلع العام الماضي، قرر الشاب محمد (23 عامًا)، نجل الفنان فضل شاكر، دخول مجال الفن رسميا، من خلال أغنيته "أنا يا جروحي"، التي كتبها أحمد ماضي، الذي قدم لوالده أنجح أغانيه.

اقرأ أيضًا.. فضل شاكر.. ملك الرومانسية الذي تحول إلى «إرهابي» ثم عاد للديار

ولاقى الشاب منذ ظهوره على الساحة دعمًا من والده، وصرّح فضل، ديسمبر الماضي، من مكان إقامته بمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في صيدا، أن ابنه سيُكمل مسيرته الفنية، وأكد في مقابلة مع صحيفة "الحياة" أنه يتولى بنفسه تدريب ابنه محمد على الغناء، وراضٍ عن أدائه وإحساسه، وما يحتاج إليه هو المزيد من التدريب.

وفي مارس الماضي، ظهر "فضل" في برنامج "حكاية طويلة" "على قناة "الجديد" اللبنانية، وأعلن أنه يستعد للعودة إلى الغناء بعد اعتزاله لسنوات، فور تسوية قضيته، كما انتشر له مقطع يُدندن فيه أغنية جديدة له تحت اسم "ليه الجرح"، وهو يعزف على آلة الأورج بمشاركة نجله محمد شاكر، من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع عادل عايش.

اقرأ أيضًا..  فنانون هاجموا فضل شاكر.. مايا وصفته بـ«الوقح» وعلامة اتهمه بمحاولة قتله

حميد الشاعري وابنته

رغم صغر سن "نبيلة"، إلا أن والدها الفنان الكبير حميد الشاعري، والذي صنع نجومًا كُثر، لم يتردد في مساندتها، بل قرر أن يشجعها، فهو يعزف لها على الجيتار وهي تغني، ودائمًا ما تنشر مقاطع فيديو لها، وهي تمارس هوايتها التي لم تحترفها بعد.

اقرأ أيضًا.. دافع عن «القذافي» وترك الطيران بسبب الموسيقى.. 20 معلومة عن «الكابو»

وفي سبتمبر الماضي، نشر حميد عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لنجلته تُغني خلاله I Will Survive، للمطربة العالمية جلوريا، وأدتها بإجادة تامة، ولفتت انتباه الجميع إلى قوة صوتها.

اقرأ أيضًا.. بينهم الشاعري.. 5 مطربين يعودون إلى الساحة الغنائية بعد سنوات من الغياب

وائل جسار وابنه وابنته

الفنان اللبناني وائل جسار، يحرص من حين لآخر، على مشاركة محبيه بمقاطع فيديو يُظهر فيها موهبة نجله وائل جونيور، وابنته ماري لين، حيث نشر مقطع لنجله وهو يغني "ست الحبايب" في حفل أقامته مدرسته بمناسبة عيد الأم، مارس 2017.

اقرأ أيضًا.. وائل جسار يكشف أسرارا صعبة في مشواره.. «اتعذبت وتعرضت للخيانة»

كذلك يدعم جسار موهبة ابنته التي تُجيد الغناء بالإنجليزية، لافتًا إلى أنها تغني باللهجة العربية أيضًا بشكل جيد، في الوقت الذي شدّد فيه على اهتمامه بدارستها أولًا.

اقرأ أيضًا.. وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو)

محمد عبده ونجله

بدأت موهبة الشاب عبد الرحمن نجل الفنان محمد عبده، الغنائية في الظهور للجمهور، العام الماضي، من خلال فيديو تم تداوله له في جلسة وسط أصدقائه، بينما كان شقيقه بدر يتولى العزف على آلة العود، مؤديًا أغنية والده "لو سمحت المعذرة" من كلمات إبراهيم خفاجي وألحان طارق عبد الحكيم، حيث اكتسب عبد الرحمن من والده موهبتي التلحين والغناء، ويحاول دائمًا تطوير أدواته الموسيقية.

اقرأ أيضًا.. 6 مطربين مغرورون بأصواتهم.. محمد عبده يعتبر نفسه أفضل من «العندليب»

وفي أغسطس الماضي، وجه المايسترو هاني فرحات سؤلاً لمحمد عبده، حول السبب في رفضه مساعدة نجله عبد الرحمن في مجال الفن، والوقوف بجانبه حتى يستطيع تحقيق النجاح والنجومية، خاصة أنه استمع لبعض الألحان، التي ألّفها عبد الرحمن، ووجد أن لديه الموهبة الكبيرة، وكان رد عبده، بالتأكيد له أن لا يريد أن يصبح نجله وسيلة للهجوم عليه، وأن يكون أرضًا خصبة للانتقادات من الجمهور والإعلام، وأضاف عبده وفقًا لتصريحات صحفية، أنه يعلم موهبة نجله في التلحين والغناء، لذلك فهو متأكد من نجاحه، لكن لا بد أن يكون هذا النجاح بعيدا عنه حتى لا يقول البعض إن والده هو السبب في نجاحه، وينكرون موهبة ومجهود عبد الرحمن.

اقرأ أيضًا.. 7 مطربين أهانوا موهبة زملائهم.. هكذا وصف محمد عبده "عبادي الجوهر"

عمرو دياب وجانا

الشابة جانا عمرو دياب، تقوم منذ فترة بمحاولات عدة لتكوين قاعدة جماهيرية خاصة بها كمطربة، بعد أن اكتشفت موهبتها الغنائية، وليست بكونها ابنة واحد من أشهر نجوم الوطن العربي في عالم الغناء.

اقرأ أيضًا.. أبناء عمرو دياب يكشفون أسرارا عن حياتهم في أول ظهور إعلامي

وتلقى جانا إشادة عدد كبير من المقربين لها أولهم والدتها التي تُشجعها كثيرًا، وكذلك الفنانة شيرين رضا الزوجة السابقة لوالدها، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لكن في المقابل لم يتضح بعد "الهضبة" من موهبته الشابة، حيث إنه لم يشارك جمهوره حتى الآن تلك الفيديوهات التي تُقدمها ابنته على "انستجرام"، ويتجاهل كل ما تحاول ابنته تقديمه من ألوان موسيقية مختلفة، في حين أن تقارير صحفية تُشير إلى أنه يرفض عملها في الغناء ومساعدتها خوفًا عليها مما ستقابله في الوسط الذي عانى منه في السابق كثيرًا.

اقرأ أيضًا.. رأيها في «مشروع ليلى» و«العلاقة الجنسية» قبل الزواج.. 10 تصريحات لشيرين رضا

ولا شك أن الكثيرين من أبناء الفنانين تسلقوا سُلم النجومية مستغلين نجاح آبائهم، ولاقوا دعمًا من الآباء، بينما آخرون رفضوا دعم ذويهم، وأن ذلك في الغالب يكون إعلانًا ظاهريًا فقط، كي لا يكون أرضًا خصبة للانتقادات، وإذا ما رأى موهبة في نجله يدفعه إلى عالم الفن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المطربون ومواهب أبنائهم.. الحلاني يروج لـ«ماريتا» والهضبة يتجاهل جانا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري