توفيق عكاشة يكشف تفاصيل عودة " الفراعين الفضائية "
توفيق عكاشة يكشف تفاصيل عودة " الفراعين الفضائية "

توفيق عكاشة يكشف تفاصيل عودة " الفراعين الفضائية " المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم توفيق عكاشة يكشف تفاصيل عودة " الفراعين الفضائية "، توفيق عكاشة يكشف تفاصيل عودة " الفراعين الفضائية " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توفيق عكاشة يكشف تفاصيل عودة " الفراعين الفضائية ".

المنظار مصراوي 

كشف الإعلامي توفيق عكاشة، العضو المنتدب بالوكالة لقناة الفراعين الفضائية، عن تفاصيل عودة المحطة مجددًا بعد غياب تجاوز عامان.

وصرح "عكاشة" في بيان صادر عن "عز الاطروش"، مدير برامج القناة، عبر الصفحة الرسمية لقناة الفراعين بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مساء الاثنين: إن قناة الفراعين ستخرج للنور بشكل جديد، وستحمل رسالة الإعلام التنموي الذي يستهدف تنمية المجتمع اقتصاديا واجتماعيًا".

وقال "عكاشة" أن المفاوضات حول تسوية الأوضاع المالية للقناة مازالت مستمرة وأن الطلب الذي تقدمت به القناة لـ"أسامة هيكل" رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي ما زال قيد البحث والدراسة.

وأضاف أن إدارة القناة اعتمدت 5 برامج رئيسية هي "مصر اليوم، وعايز حقي، وبالعبري الصريح، وقلب العرب، ولكل الناس" وأن القناة من حيث الشكل ستعود كما تعود عليها المصريون وأن التغيير سوف يكون في محتوى الرسالة فقط.

وأكد عكاشة أن رسالة الإعلام التنموي رسالة صعبة جدا وتتطلب إعلاميين مهنيين شديدي الثقافة وتم تدريبهم على هذا النهج من الإعلام، مختتمًا حديثه بالتأكيد على أن الفراعين مدرسة قادرة على أن تقدم كافة الرسائل الإعلامية.

وأشار قائلًا: أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة ولايته الأولى انتهج سياسة إنشاء البنية الأساسية والتحتية، والتي توسع فيها الرئيس لكى تخدم المرحلة الثانية وهى مرحلة الانطلاق الاستثماري والاقتصادي، وتبنى منهجًا سياسيًا واقتصاديًا يستهدف المواطن المصري البسيط ويستهدف كذلك رفع المعاناة عن الطبقة البسيطة والمتوسطة من خلال الاعتماد على الصناعات الصغيرة والمتوسطة، وان تعود القرية المصرية كما كانت قرية منتجة، وكذلك التوسع الزراعي الذى يعتمد فلسفة العلوم الزراعية الحديثة، مما يتطلب ان تتواكب تلك الفلسفة مع اعلامًا يتبنى رسالة الاعلام التنموي، وأن تنمية سيناء ستكون عملية كبرى في مشروع استثماري ضخم يشهد تدفق الأموال العربية على هذه المشروعات، مما يتطلب وجود برنامج متخصص يتبنى إعلاما تنمويا وهو ما وفرته القناة فعليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توفيق عكاشة يكشف تفاصيل عودة " الفراعين الفضائية "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز