11 معلومة عن «مقلب» رامز جلال في رمضان 2018
11 معلومة عن «مقلب» رامز جلال في رمضان 2018

11 معلومة عن «مقلب» رامز جلال في رمضان 2018 المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم 11 معلومة عن «مقلب» رامز جلال في رمضان 2018، 11 معلومة عن «مقلب» رامز جلال في رمضان 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 11 معلومة عن «مقلب» رامز جلال في رمضان 2018.

المنظار ينتظر الجمهور كل عام، شكل برنامج المقالب الذي سيطل من خلاله الفنان رامز جلال على جمهوره في شهر رمضان، وحتى الآن تم تداول بعض الأخبار على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضم معلومات عن البرنامج الجديد وشكله الذي يظهر به في رمضان 2018.

وفيما يلي يرصد "مصراوي" أبرز تلك المعلومات المتداولة:

1. يحمل البرنامج اسم "رامز تحت التلج"، ويعتمد على استضافة لاعبي كرة القدم والمهتمين بالرياضة والفنانين.

2. يتم تصويره في موسكو ليربط بينه وبين فعاليات كأس العالم في روسيا، والذي تشارك فيه مصر بعد غياب سنوات.

3. المقلب يتم عن طريق إقناع الضيوف بالسفر لروسيا، للظهور في أحد البرامج الرياضية هناك للتعليق على مشاركة مصر بكأس العالم.

4. يتم تصوير الحلقة وسط الثلوج، لتحدث بعض المشكلات التي تؤدي لفزع الضيف ويخرج رامز للضيف في هيئة "دب قطبي".

5. انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع رامز جلال بمحمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، وهو ما تم تفسيره على أن "صلاح" سيكون أحد نجوم البرنامج.

6. رفض عدد من لاعبي الأهلي المشاركة في البرنامج لاختلاف بعضهم حول المقابل المادي، والبعض الآخر رفض الظهور في هذه النوعية من البرامج، وقد عرضت الشركة المنتجة على بعض اللاعبين 20 ألف دولار.

7. من أبرز الضيوف المقرر ظهورهم في الحلقات "صالح جمعة لاعب الأهلي المعار للفيصلي السعودي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وعبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه وسعد سمير.

8. تلقى حسام حسن لاعب منتخب مصر الأسبق والمدير الفني للمصري البورسعيدي دعوة للظهور في البرنامج لكنه اعتذر.

9. الميزانية التي رصدتها إدارة قناة MBC لتنفيذ البرنامج، تعد الأضخم وسط المواسم السابقة من برامج رامز.

10. تداول عدد من رواد السوشيال ميديا، معلومات تشير لوقوع الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضمن قائمة ضحايا رامز جلال هذا العام.

11. رفض الفنان محمد عبده الظهور في البرنامج، وقيل إنه علم بالمقلب وطالب إدارة البرنامج بالحصول على مبلغ مالي أكبر من أجل الموافقة على الظهور في الحلقة، وهو ما رفضته الشركة المنتجة، لتنشب مشادة بين الطرفين أدت إلى رفض "عبده" الظهور في البرنامج بشكل نهائي، كما ظهرت رواية أخرى تؤكد أن "فنان العرب" رفض منذ معرفته بأن البرنامج يقدمه رامز وأنه عبارة عن مقلب، وقال "لن ألقي بتاريخي في الطين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 11 معلومة عن «مقلب» رامز جلال في رمضان 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز