4 أسباب وراء مطالبات وقف عدد من البرامج و الأعمال الدرامية أبرزها «أبلة فاهيتا»
4 أسباب وراء مطالبات وقف عدد من البرامج و الأعمال الدرامية أبرزها «أبلة فاهيتا»

4 أسباب وراء مطالبات وقف عدد من البرامج و الأعمال الدرامية أبرزها «أبلة فاهيتا» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم 4 أسباب وراء مطالبات وقف عدد من البرامج و الأعمال الدرامية أبرزها «أبلة فاهيتا»، 4 أسباب وراء مطالبات وقف عدد من البرامج و الأعمال الدرامية أبرزها «أبلة فاهيتا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 4 أسباب وراء مطالبات وقف عدد من البرامج و الأعمال الدرامية أبرزها «أبلة فاهيتا».


المنظار أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرار بوقف برنامج "S.N.L" بالعربى الذى يبث على قناة "ON.E" و ذلك اعتبارا من اليوم.

و تلى ذلك القرار مطالبات آخرى للمجلس الأعلى للإعلام بإعادة النظر و مراجعة أعمال إعلامية من بينها برنامج "الناس الحلوة" الذى يبث على فضائية "القاهرة والناس" و الذى أحاله المجلس للتحقيق و أيضا برنامج أبله فاهيتا ، بجانب المسلسل الدرامى " سابع جار ".

و فيما يلى عرض لأسباب مطالب وقف هذه الأعمال ..

1- استخدام الألفاظ و العبارات والإيحاءات الجنسية التى لا تليق بالعرض على المشاهدين وتخالف المعايير الأخلاقية والمهنية.

2- الإضرار بسمعة مصر الخارجية

3- الإساءة للمرأة و تصدير صورة سلبية عنها

4- صيانة مصالح الدولة وواجبها فى حماية شعبها من مخاطر حروب الجيل الرابع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 4 أسباب وراء مطالبات وقف عدد من البرامج و الأعمال الدرامية أبرزها «أبلة فاهيتا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز