سحب اللقب من «رانيا مصطفى» ملكة جمال مصر للعرب
سحب اللقب من «رانيا مصطفى» ملكة جمال مصر للعرب

سحب اللقب من «رانيا مصطفى» ملكة جمال مصر للعرب المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم سحب اللقب من «رانيا مصطفى» ملكة جمال مصر للعرب، سحب اللقب من «رانيا مصطفى» ملكة جمال مصر للعرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سحب اللقب من «رانيا مصطفى» ملكة جمال مصر للعرب.


المنظار أعلنت دكتور "حنان نصر" منظمة مهرجان السياحة العربية فى دورته الـ 11، عن سحب اللقب من رانيا مصطفى ملكة جمال مصر للعرب، وذلك بعد مخالفتها لبروتوكول التعاون مع المسابقة، موضحة أن إدارة المهرجان اتخذت الاجراءات القانونية ضدها.

وأشارت منظمة مسابقة ملكة جمال العرب، إلى أن سحب اللقب من رانيا يرجع لعدة أسباب سيتم الإعلان عنها بالتفصيل بعد قليل ولكن أهم شىء بها هو تعديها بالسباب على منظمى المسابقة والتشهير بهم واتهامهم بالفساد فى القنوات الفضائية والمحافل العامة، فيما يخالف شروط اللقب والتى تنص على عدم ظهور الملكة فى أى وسيلة إعلام دون الرجوع لإدارة المسابقة وإلا وقعت فى مخالفة قانونية.

وكانت رانيا مصطفى قد فازت بلقب ملكة جمال العرب مصر يوم 19 أكتوبر بأحد فنادق الجيزة وإثر فوزها كانت دائمة الشكر فى المسابقة،  وخرجت لجميع المحافل  وحضرت باسم المسابقة، وحصلت على عديد من التكريمات.

وبعد إقامة المسابقة فى مصر انطلقت المسابقة فى العالم العربى لاختيار الملكات من باقى الدول العربية، ثم عادت لمصر مرة أخرى لاختيار ملكة جمال العرب النهائية من 5 إلى 16 ديسمبر الماضى ليبدأ تدريب الفتيات، وتم عمل حفل تتويج فى يوم 16 ديسمبر، حيث لم تحصل رانيا على أى ألقاب بها مما دفعها هى ووالدتها لإثارة الشغب فى الحفل والتعدى بالألفاظ على إدارة المسابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سحب اللقب من «رانيا مصطفى» ملكة جمال مصر للعرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز