السقا يرد على منتقدي «سرى للغاية»: أنا بحب مصر ومش مطبلاتي
السقا يرد على منتقدي «سرى للغاية»: أنا بحب مصر ومش مطبلاتي

السقا يرد على منتقدي «سرى للغاية»: أنا بحب مصر ومش مطبلاتي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السقا يرد على منتقدي «سرى للغاية»: أنا بحب مصر ومش مطبلاتي، السقا يرد على منتقدي «سرى للغاية»: أنا بحب مصر ومش مطبلاتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السقا يرد على منتقدي «سرى للغاية»: أنا بحب مصر ومش مطبلاتي.

المنظار تعرض الفنان أحمد السقا وفريق عمل فيلم «سرى للغاية» لهجوم كبير منذ أن تم تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي صورا من كواليس العمل السينمائي، تكشف ملامح الشخصيات التي يجسدونها، منها تقديم السقا لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتجسيد أحمد رزق للرئيس الأسبق محمد مرسى، حيث يتناول العمل الشخصيات والأحداث بشكل واقعي، خلال الفترة الزمنية بين ثورتي 25 يناير و30 يونيو، بما في ذلك من فترة حكم جماعة الإخوان المحظورة للبلد.

وقرر السقا الخروج عن صمته، ورد على هذه الانتقادات عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلّق: «منذ أيام قليلة انتشرت الصور الصماء على صفحات السوشيال ميديا، لى ولبعض الزملاء المحدودين، وبالطبع نلت قدرا عظيما من التجاوزات وصلت الى حد السب بالـ.. وأبويا وأمى وعيالى وعد ولا حرج وعموما أنا مسامح ولكن ليست هذه هى القضية أن تسبنى أو أسبك لخلاف على شيء لم يظهر بعد وبعدين تقوللى أو أقولك أنا آسف وحقك عليه ....إلخ إلخ إلخ».

وأشار إلى أنها المرة الأولى التي يتحدث فيها عن منتَج لم يظهر للنور حتى الآن، وحكى تفاصيل العمل قائلًا: «الفيلم يُدعى سرى للغاية، يؤرخ لحقبة زمنية مر بها المصريون، ولا يسخر من فكر أو جماعة أو من رئيس كان مسئولا عن مصر وهو محمد مرسى، أما عن نفسى فأجسد بالفعل شخصية لواء السيسى والذى أصبح وزيرا للدفاع ثم رئيسا لجمهورية مصر العربية أي نعم لا أصل لكل هذه المراحل فأعمل وأعنى تدرجًا وظيفيًا ولكن لى الشرف وبالطبع وأكرر بالطبع لى وجهة نظر».

وتابع أنه يقوم بتوجيه ذلك المنشور للمتربصين، أو من يختلفوا مع الرئيس السيسي، وللثوار والجماعة وأصحاب الأيدلوجيات، وكل من قاموا بالحكم على العمل، بأنهم تسرعوا في الحكم على فيلم «سرى للغاية» الذى أنصف الجميع، وأعطى لكل شخص حقه، بما فيهم الدكتور محمد مرسى، مضيفًا: «استعجلتوا في الحكم على فيلم مهذب انصف الجميع وأعطى الجميع حقه بما فيهم دكتور مرسى وتعرض للشخصيات السلبية بمنتهى الأدب ولم يستغل عيوبها الحقيقية ليكسب شرائح عدة قد يكون منهم من صدقوا هذه العيوب... باختصار يا سادة أنا بحب مصر ومش (مطبلاتى) وقسما بربى لم أسمح وزملائى بالتجريح».

وذكر أن العمل يعرض حقائق ووجهات نظر من خلال العمل، وللجمهور الحق في الحكم على ما قدموه، واعتبر من قام بنشر الصور يبحث عن السبق، ولكنه قدمه بشكل خطأ، واستطرد قائلًا: «اللى مزعلنى إنى اكتشفت شتايم ماكنتش في القاموس، عموما عن شخصى أنا مسامح، وأقسم بالله كل ما ذكرت حقيقة وباقولها تانى وتالت فوقي وفوقيكم رب العزة، وأنا مش مكلف ولا حد ضاغط عليه ولا سمحت بإهانة أي شخصية احتراما لأسرهم ولنفسى أمام الله من قبل، أنا مصري بس».

يذكر أن الفيلم يشارك فيه أكثر من 50 فنانا، بعضهم ضيوف شرف، وعلى رأسهم الفنان عادل إمام، الذى يظهر بشخصيته فى مؤتمر يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومن الفنانين المشاركين فى العمل محمد رمضان، نبيل الحلفاوي، أشرف زكى، أمير كرارة، محمود حميدة، إيمان العاصى، عمرو يوسف، وأحمد شاكر، ومن إخراج محمد سامي، ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السقا يرد على منتقدي «سرى للغاية»: أنا بحب مصر ومش مطبلاتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري