ملكة جمال مصر 2018.. «فائز لم يشارك فى حاجة»!
ملكة جمال مصر 2018.. «فائز لم يشارك فى حاجة»!

ملكة جمال مصر 2018.. «فائز لم يشارك فى حاجة»! المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم ملكة جمال مصر 2018.. «فائز لم يشارك فى حاجة»!، ملكة جمال مصر 2018.. «فائز لم يشارك فى حاجة»! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ملكة جمال مصر 2018.. «فائز لم يشارك فى حاجة»!.

المنظار شروق صبرى-مبتدا  

يبدو أن هناك كواليس خلف الأبواب المغلقة، حجبت عن المشاهد حقيقة تتويج هدير طارق كملكة جمال مصر "MISS EGYPT" التى لم تشارك فى المسابقة من الأساس.

بدأت القصة فى ديسمبر الماضى بعدما نجحت نوران منصور، الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، فى الحصول على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، وذلك بعد سحب اللقب من نوران ماجد لرفضها توقيع عقد المسابقة.

فى تلك الأثناء قالت خلود عز منظمة المسابقة، فى تصريحات صحفية، إن نوران أقيم لها حفل تتويج بأحد صالونات التجميل بمنطقة التجمع الخامس، بحضور دكتور آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، والفتيات المشاركات فى مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018، فيما سلمت ريوان علاء ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة السابقة التاج لنوران، كما صوّر مصور ملكات الجمال أحمد عرفة "فوتوسيشن" خاص بالملكة فور تتويجها.

فى الحقيقة فإن هناك نحو 16 متسابقة وصلن إلى نهائيات مسابقة "MISS EGYPT" توجت عليهن نوران منصور بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، لكن على حين غفلة سحبت صباح اليوم الأحد الدكتورة آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، اللقب من نوران منصور، ومنحته لهدير طارق بالرغم من أنها لم تكن ضمن المتسابقات فى المسابقة.

وقالت آمال فى تصريحات لها إن منصور الملكة السابقة أقصر من الطول المطلوب فى المسابقة العالمية، وهو ما يجعلها غير مطابقة للمواصفات، موضحة أن الخطأ يكمن فى قلة خبرة خلود عز مديرة المسابقة.

بالطبع ثارت نوران منصور ضد ما قالته آمال رزق فى تصريحات لها مؤكدة أن آمال رزق تعلم طولها من البداية، وأنه حتى وإن كان طولها غير مقبول فكيف تفوز باللقب فتاة لم تشارك فى المسابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ملكة جمال مصر 2018.. «فائز لم يشارك فى حاجة»!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز