السبكي يؤجل «بيكيا» إلى موسم عيد الفطر
السبكي يؤجل «بيكيا» إلى موسم عيد الفطر

السبكي يؤجل «بيكيا» إلى موسم عيد الفطر المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السبكي يؤجل «بيكيا» إلى موسم عيد الفطر، السبكي يؤجل «بيكيا» إلى موسم عيد الفطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السبكي يؤجل «بيكيا» إلى موسم عيد الفطر.

المنظار كتب: أحمد شعراني

انتهت شركة «السبكي فيلم» لصاحبها المنتج أحمد السبكي من ثلاثة أفلام سينمائية خطت لطرحها دفعة واحدة في موسم بداية العام الجديد، هي «عقدة الخواجة» الذي تم طرحه في السينمات الأحد الماضي وهو من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد، فيما تستعد لطرح «اطلعولي برة» يوم 17 من يناير الجاري وهو من بطولة الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز والفنان خالد الصاوي والفنان أحمد فتحي، وكذا «بيكيا» للفنان محمد رجب وأيتن عامر.

19_2017-636455716060379373-37

ويزدحم الموسم السينمائي الحالي بعدد من الأفلام الكوميدية من بينها «حليمو» لطلعت زكريا و«طلق صناعي» لماجد الكدواني وحورية فرغلي وفيلم «خلاويص» لأحمد عيد و«رغدة متوحشة» لرامز جلال، و«جدو نحنوح» لمجموعة من الوجوه الشابة و«الكهف» لماجد المصري.

وعلمنا أن المنتج أحمد السبكي قرر تأجيل فيلم محمد رجب، والدفع بـ«عقدة الخواجة» و«اطلعولي برة»، الأمر الذي أكده مخرج «بيكيا» محمد حمدي في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، وقال إنه انتهى من المونتاج وقام بتسليمه إلى الشركة المنتجة، ولكنه علم أن الفيلم بالفعل تم تأجيل عرضه في الموسم السينمائي الحالي وهناك احتمالية عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي، ويشارك في بطولة فيلم «بيكيا» الفنان محمد رجب وآيتن عامر ودياب، بالإضافة إلى كل من شيماء سيف، هنا الزاهد، بوسي، أحمد حلاوة، محمد لطفي، وأحمد صيام.

881

وأضاف حمدي أن أحداث «بيكيا» تدور في قالب اجتماعي، وأغلب مشاهد الفيلم داخل حارة مصرية ويناقش عالم تجارة الروبابيكا، ويواجه الفنان محمد رجب حدثا خلال الفيلم يضطره للدخول إلى هذا العالم ويرصد حياتهم ومشكلاتهم وتتصاعد الأحداث خلال هذا الإطار.

ويعتبر فيلم «بيكيا» التجربة الرابعة بين الفنان محمد رجب والمخرج محمد حمدي بعد أفلام «سالم أبو أخته» الذي شارك محمد رجب فيه البطولة كل من حورية فرغلي وأيتن عامر ومحمد الشقنقيري وريم البارودي وبدرية طلبة وهشام إسماعيل وماهر عصام وحسن عبد الفتاح وعلياء الحسيني وشيماء الحاج وريهام نبيل وتأليف محمد سمير مبروك، وفيلم «صابر جوجل» الذي شاركته البطولة سارة سلامة وإيهاب فهمي وأحمد صيام وهادي الجيار وحسن عبد الفتاح ورضا إدريس وإحسان الترك وعلاء زينهم ومحمد مرزبان وعصام الشويخ وراندا البحيري وهو تأليف محمد سمير مبروك، وفيلم «محترم إلا ربع» الذي شاركه البطولة فيه كل من لاميتا فرنجية ومحسن منصور ورانيا الملاح ومادلين طبر وميمي جمال وأحمد راتب وروجينا وأحمد زاهر وليلي أحمد زاهر ومنى ممدوح وإدوارد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السبكي يؤجل «بيكيا» إلى موسم عيد الفطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري