كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب.. صور
كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب.. صور

كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب.. صور المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب.. صور، كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب.. صور.

المنظار محمود نبيل

التقى الفنان تامر عبد المنعم بزميله وصديق عمره المطرب محمد فؤاد في إحدى حفلات الزفاف ونجح الحضور في الصلح بينهما بعد خلاف استمر أكثر من 8 أشهر.

وتابع: «أخيرا اعتذرت لفؤش لأن الكبير كبير وهو الكبير وموعدنا معكم قريبا مع مسلسل الضاهر ٢٠١٨».

يذكر أن تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد قد اختلفا معا ووصلت الأزمة بينهما إلى المحاكم بسبب مسلسل «الضاهر» ولكن يبدو أن الأزمة تم حلها. 

 
 
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز