«ميريل ستريب» تكشف كواليس واقعة سرقة مقعدها في «جولدن جلوب»
«ميريل ستريب» تكشف كواليس واقعة سرقة مقعدها في «جولدن جلوب»

«ميريل ستريب» تكشف كواليس واقعة سرقة مقعدها في «جولدن جلوب» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «ميريل ستريب» تكشف كواليس واقعة سرقة مقعدها في «جولدن جلوب»، «ميريل ستريب» تكشف كواليس واقعة سرقة مقعدها في «جولدن جلوب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «ميريل ستريب» تكشف كواليس واقعة سرقة مقعدها في «جولدن جلوب».

المنظار ملخص b48d867135.jpg

«ميريل ستريب» تحدثت عن موقف كوميدي خلال حفل توزيع جوائز الـ«جولدن جلوب» الـ75، حين ذهبت خلال الاستراحة القصيرة وعندما عادت لتجلس وجدت المغنية «ماريا كاري» مكانها.

وقع موقف طريف بين المغنية الأمريكية «ماريا كاري» والممثلة المخضرمة «ميريل ستريب»، خلال حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» الـ75 يوم الاثنين الماضي، بعدما غادرت مقعدها خلال استراحة قصيرة وعندما عادت لتجلس عليه تفاجأت بالمغنية تجلس مكانها، لكن الأخيرة عبرت لها عن أسفها وأن لك الخطأ غير مقصود، وأثنت على رد فعل «ستريب» على صفحتها بموقع «تويتر» وعلق عليها الكثيرين من المغردين.

ويعد ذلك الموقف أحد أكثر اللحظات التي لا تنسى تلك الليلة فلم تتوقع النجمة الأمريكية «ميريل ستريب» البالغة من العمر 68 عاما والمعروفة بأنها «أعظم ممثلة حية» أن تجد مقعدها في حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» وقد جلس عليه شخص غيرها.

واعتبرت «ميريل ستريب» ذلك الموقف كوميديا، وقالت خلال لقاء لها مع البرنامج الحواري المسائي «جيمي كيميل لايف»، مازحة لمقدم البرنامج: «تلك الساقطة.. سرقت مقعدي!.. نعم، رجعت إلى هناك ووجدتها تجلس متملقة بجانب المخرج والكاتب ستيفن سبيلبرج.. فقالت لي: يا إلهي.. لقد اضطروني للجلوس!... لقد كنا نتحرك وطُلب من الجميع الجلوس على المقاعد".

وأضافت «ميريل ستريب»: «لقد تمهلت قليلًا وقلت لها: لا لا.. ابقى في مكانك وأنا سأجلس في حضنك فقد يبدو مريحًا»، وجذب الموقف الكثير من التعليقات الكوميدية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وخلال الحفل السنوي الـ75 لتوزيع جوائز «جولدن جلوب»، قامت «ماريا كاري» بنشر تغريدة على «تويتر» عما حدث بينها و«ميريل ستريب»، وكانت المغنية الأمريكية مرشحة لجائزة «جولدن جلوب» عن أغنيتها في فيلم الرسوم المتحركة المسيحي الكوميدي «النجمة - The Star»، و«ستريب» مرشحة كأفضل ممثلة.

وكتبت «ماريا كاري» على حسابها: «كنت في طريقي إلى الحمام خلال فترة الاستراحة، واشتد الزحام فأخذت أول مقعد متاح، ووجدت نفسي بجانب المخرج ستيفن سبيلبيرج.. خمنوا من عادت لتأخذ مقعدها».

وتابعت «ماريا كاري»: اعتذرت للممثلة ميريل ستريب، لكنها ردت: يمكنك أخذ مقعدي وقتما شئتِ، وكانت هذه الواقعة الكوميدية بعد أن ذهب توم هانكس - النجم المشارك في فيلم «ذا بوست - The Post» - وأحضر بعض الشراب إلى طاولتهما».

وقادت الممثلة الكبيرة «ميريل ستريب» حملة واسعة بحفل «جولدن جلوب» في دورته الـ75، للتنديد بجرائم التحرش الجنسي التي انتشرت مؤخرًا في هوليوود، وخصوصًا بعد فضيحة تعرض عشرات النجمات للتحرش على يد المنتج الأمريكي «هارفي يونستون»، إذ ارتدت الفنانات لباسا أسود اللون، وكانت «ستريب» ترتدي اللون الأسود كغيرها من النجمات المشاركات بالحملة، وألقت «أوبرا وينفري» كلمات حماسية للنساء خلال الحفل.

وكانت المطربة الأمريكية «ماريا كاري» من بين الفنانات المنضمات للحملة المناهضة للتحرش الجنسي، فظهرت النجمة بإطلالة جذابة وأنيقة خطفت الأنظار خلال الحفل، ولم يحالفها الحظ للفوز بجائزة «جولدن جلوب» هذا العام، لكنها تحلت بروح المنافسة الرياضية، فلم تنس تهنئة نجاح أغنية «This is me» من الفيلم الموسيقي الدرامي «The Greatest Showman»، الفائزة بجائزة «أفضل أغنية أصلية» وقالت إنها ستسعى للفوز العام القادم.

وأوصل فيلم «The Post» الفنانة «ميريل ستريب» إلى جائزة الـ«جولدن جلوب» كأفضل ممثلة، وهو فيلم دراما سياسية وتاريخية، تقع أحداثه في أوائل السبعينات خلال الحرب الأمريكية في فيتنام، ويتحدث عن فضيحة تسريب أوراق البنتاجون التي اضطرت الرئيس الأمريكي حينها إلى تنحيه عن السلطة، والفيلم من إخراج الأمريكي «ستيفن سبيلبيرج» وبطولة ميريل ستريب وتوم هانكس، وحازت «ستريب» جائزة أفضل ممثلة مرة أخرى عن نفس الفيلم، في حفل المجلس الوطني لمراجعة الأفلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «ميريل ستريب» تكشف كواليس واقعة سرقة مقعدها في «جولدن جلوب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري