روبرت دي نيرو يصف ترامب بـ«الطفل الأبله»
روبرت دي نيرو يصف ترامب بـ«الطفل الأبله»

روبرت دي نيرو يصف ترامب بـ«الطفل الأبله» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم روبرت دي نيرو يصف ترامب بـ«الطفل الأبله»، روبرت دي نيرو يصف ترامب بـ«الطفل الأبله» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روبرت دي نيرو يصف ترامب بـ«الطفل الأبله».

المنظار هاجم الممثل والمخرج والمنتج الأمريكي «روبرت دي نيرو» الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» ووصفه بسلسلة من الألقاب المنبوذة خلال حفل توزيع جوائز في «المجلس الوطني لمراجعة الأفلام»، اليوم الثلاثاء، وكانت الممثلة القديرة «ميريل ستريب» تتسلم جائزتها عن أفضل ممثلة، بينما كان المخرج «روبرت دي نيرو» هو من يسلمها الجائزة، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يسب فيها المخرج الشهير الرئيس الأمريكي ويصفه بكلمات بشعة، كما أن «ستريب» قامت بالشيء نفسه في حفل «جولدن جلوب» هذا العام.

وذكر العديد من المراسلين الحاضرين أن المخرج «روبرت دي نيرو» - الفائز بالأوسكار لمرتين - وصف الرئيس ترامب بـ«الأحمق السخيف» و«المخادع السخيف» فى الوقت الذى قدم فيه الجائزة لزميلته الأسطورة السينمائية «ميريل ستريب» فى الحفل السنوي.

وبحسب صحيفة «نيويورك تايمز»، فقد قال المخرج الذي لم يتوقف عن سب الرئيس «ترامب» منذ وقت طويل: «إن حكومتنا اليوم، وبقيادة هذا الطفل الأبله، تضع الصحافة تحت الحصار والسخرية، عبر محاولات لتشويه سمعتها من خلال الهجمات والأكاذيب الفظيعة».

وفازت «ميريل ستريب» بجائزة أفضل ممثلة عن دور «كاثرين جراهام» في فيلم «The Post»، وهو فيلم من إخراج الأمريكي «ستيفن سبيلبرج» ويوضح كيف كشفت الصحيفة (واشنطن بوست) تفاصيل فضيحة تسريب أوراق البنتاجون، مما أطاح بالرئيس «نيكسون»، وقال «دي نيرو»: «يعطي الفيلم لنا لمحات عن حياة الرئيس نيكسون كنرجسي وحاقد وتافه» ويضيف: «يالها من أيام جميلة».


وتحدث المخرج «دي نيرو» في حديث سابق لمجلة «ديدلاين» عن الرئيس الأمريكي «ترامب» وقال: «هذا الرجل يشكل خطورة.. لكنه لو كان ذكيا لكان أخطر»، وأضاف أنه يرى «ترامب» يلطخ سمعة الرئاسة والولايات المتحدة الأمريكية، وجعل الحياة عبارة عن كوميديا سوداء سخيفة، ووصف قرار خفض ميزانية الفنون بأنه شيء من الهراء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روبرت دي نيرو يصف ترامب بـ«الطفل الأبله»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري