شباب «طلق صناعي»: رد الجمهور فاجأنا.. وأحببنا العمل مع دياب (فيديو)
شباب «طلق صناعي»: رد الجمهور فاجأنا.. وأحببنا العمل مع دياب (فيديو)

شباب «طلق صناعي»: رد الجمهور فاجأنا.. وأحببنا العمل مع دياب (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شباب «طلق صناعي»: رد الجمهور فاجأنا.. وأحببنا العمل مع دياب (فيديو)، شباب «طلق صناعي»: رد الجمهور فاجأنا.. وأحببنا العمل مع دياب (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شباب «طلق صناعي»: رد الجمهور فاجأنا.. وأحببنا العمل مع دياب (فيديو).

المنظار ملخص 1776ec69f5.jpg

فتح شباب فيلم «طلق صناعي» قلوبهم لـ«التحرير» وكشفوا عن الصعوبات التي واجهوها خلال التصوير، وردود الأفعال التي تلقوها عن أدوارهم بعد طرح الفيلم في دور العرض.

حقق فيلم «طلق صناعى» نجاحا كبيرا وردود أفعال قوية من قبل جمهور السينما، وتخطت إيراداته 874 ألف جنيه فى أقل من أسبوع من طرحه بدور العرض مفتتحا موسم شباك تذا كر منتصف العام، بعد مواجهته العديد من الصعوبات مع جهاز الرقابة وتأجيل عرضه أكثر من مرة، ويضم الفيلم مجموعة من الشباب، الذين أتقنوا أدوارهم وقدموها للجمهور بشكل جعلهم يتعلقون بها، ويتفاعلون معها، وتواصلت «التحرير» مع عدد من الشباب المشاركين فى فيلم طلق صناعى لمعرفة رد فعل الجمهور على شخصياتهم، وتفاصيل الشخصيات، وكواليس تصويرها.

الطيب: دور الضابط جديد

الفنان على الطيب يجسد من خلال أحداث الفيلم شخصية «يوسف»، ضابط عمليات خاصة، قال إن معظم مشاهده تجمعه بالفنان سيد رجب، ودور ضابط الشرطة جديد عليه، مشيرا إلى أنه تلقى ردود فعل جيدة على أدائه بالعمل.

ووصف الطيب سيد رجب بـ«المدرسة»، موضحا أنه تعلم منه الكثير في الفيلم، إلى جانب اكتساب العديد من المهارات، وتابع: «سيد رجب فنان يمتلك روح فكاهه عالية جدا، وأتمنى أن تجمعنا أعمال أخرى غير طلق صناعى فى المستقبل».

وعن عمله مع المخرج خالد دياب قال الفنان الشاب إنهما عملا سويا من قبل فى فيلم «اشتباك»، لافتا إلى أن المخرج كان يعطيه مساحة للإضافة على دوره، وأوضح: «عمل ورشة وضعنا فيها ما لدينا من تفاصيل على الشخصيات، واختار خالد المناسب منها، حتى ظهرت شخصيتى أنا وسيد رجب بتفاصيل جديدة للجمهور».

سالي: «العربي المكسر» صعب 

وقالت الفنانة سالي عابد إنها تلقت ردود فعل إيجابية على الشخصية التي كانت تجسدها، حيث كانت تقوم بدور موظفة في السفارة الأمريكية، موضحة أن تفاعل الجمهور بشكل جيد مع دورها، طمأنها كثيرا، بعد قلقها من تقديم دور أجنبية تتحدث «عربي مكسر»، وأردفت: «ضبط اللكنة الأمريكية، مع لكنة العربى المكسر كانت من الحاجات اللى رعبانى».

وكشفت سالى أنها استعدت للشخصية عن طريق الجلوس مع أصدقائها الأمريكيين، للتعود على لكنتهم، كما كانت تقوم بالعديد من التمرينات للدمج بين التمثيل واللكنة التي تتحدث بها، إلى جانب أنها كانت تحمل على عاتقها مسئولية إبراز الشخصية للجمهور.

وتوجهت الفنانة الشابة بالشكر للمخرج خالد دياب، لمنحها الفرصة بالمشاركة فى الفيلم، مشيرة إلى أنه ساعدها كثيرا للوقوف على تفاصيل الشخصية، حتى تخرج بالشكل الذى ظهرت بة للجمهور، متمنية أن تعمل معه فى أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة.

IMG_9078

أزعر: تخوفت من «الشاذ جنسيا»

وكشف الفنان أحمد أزعر أنه تخوف خلال تصوير «طلق صناعي» من شخصيته التي يجسد بها دور «شاذ جنسي» يحاول السفر إلى أمريكا لصعوبتها على المشاهد، موضحا أنه استوعب طبيعة الدور الذى يقدمه وخطورته وخاصة لأنه لم يقم به الكثيرون قبل ذلك إلى جانب كون الشخصية غير دارجة فى المجتمع المصرى.

وقال أزعر إنه تلقى ردود فعل كانت مفاجأة بالنسبة له، ولم يكن يتوقع أن يلقى الدور استحسان الجمهور واستعطافهم مع شخصيته إلى هذه الدرجة، خاصة أنه قام بتجريب كره الجمهور لدوره وردود فعلهم القوية تجاه شخصيته فى مسلسل «سابع جار».

وعن سبب تقبله شخصيته في «طلق صناعي» قال الفنان الشاب إن صعوبة الدور هي ما جذبته، منوها إلى أنه دائما يبحث عن الأدوار المركبة، والتي تحتاج منة الكثير من العمل، ويقسو على نفسه في اختيار أدواره لأنه لا يحب أن يقدم أى دور عادي للجمهور.

وواصل أزعر: «كنت متخوف فى البداية من العمل مع المخرج خالد دياب، وخشيت ألا أستطيع التواصل معه فى البداية، ولكنه استطاع أن يكسر هذا الحاجز بسرعة وبسهولة»، مؤكدا أنهم أجهدوا جدا لخروج الفيلم بشكل جيد للجمهور، قائلا «تعبنا فى الفيلم وبقا حتة مننا».

IMG_9111 (1)

وتدور أحداث «طلق صناعي» داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة، إذ يخطط زوجان هما ماجد الكدواني وحورية فرغلي لاستغلال وجودهما على أرض أمريكية بحكم القانون كي تضع الزوجة طفلا ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية فيظن البعض أنه يتم احتجاز رهائن.

ويشارك فى بطولة العمل حورية فرغلي، ماجد الكدواني، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، ومي كساب، ومن تأليف محمد دياب، وشيرين دياب، وخالد دياب.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شباب «طلق صناعي»: رد الجمهور فاجأنا.. وأحببنا العمل مع دياب (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري