نسرين أمين تنضم لـ«عزمى وأشجان» وتبدأ التصوير قريبا
نسرين أمين تنضم لـ«عزمى وأشجان» وتبدأ التصوير قريبا

نسرين أمين تنضم لـ«عزمى وأشجان» وتبدأ التصوير قريبا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نسرين أمين تنضم لـ«عزمى وأشجان» وتبدأ التصوير قريبا، نسرين أمين تنضم لـ«عزمى وأشجان» وتبدأ التصوير قريبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نسرين أمين تنضم لـ«عزمى وأشجان» وتبدأ التصوير قريبا.

المنظار تعاقدت الفنانة نسرين أمين على المشاركة فى بطولة مسلسل حسن الرداد وايمى سمير غانم الجديد «عزمى وأشجان»، وهومن تأليف ورشة كتابة وإخراج إسلام خيرى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تبدأ نسرين تصوير دورها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


 

وتتعاون نسرين أمين مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم للمرة الثالثة بعدما قدمت معهما فيلمين هما «زنقة ستات» مع المخرج خالد الحلفاوى حيث ظهرت فى العمل بدور «سميحة العو» وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، و«علشان خارجين» إخراج خالد الحلفاوى أيضا، وشاركت فيه كضيفة شرف على الأحداث.

يذكر أن نسرين أمين عرض لها مؤخرا مسلسل «عائلة زيزو» مع الفنان أشرف عبد الباقى وإخراج شيرين عادل، كما انتهت من تصوير مشاهدها فى مسلسل «الشارع اللى ورانا» مع المخرج مجدى الهوارى والذى يشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة وأحمد حاتم ونهى عابدين وأحمد عزمى والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نسرين أمين تنضم لـ«عزمى وأشجان» وتبدأ التصوير قريبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري