بالصور .. «شريف وشادي» في كواليس تسجيل موسيقى أحدث أفلامهم «الكهف»
بالصور .. «شريف وشادي» في كواليس تسجيل موسيقى أحدث أفلامهم «الكهف»

بالصور .. «شريف وشادي» في كواليس تسجيل موسيقى أحدث أفلامهم «الكهف» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم بالصور .. «شريف وشادي» في كواليس تسجيل موسيقى أحدث أفلامهم «الكهف»، بالصور .. «شريف وشادي» في كواليس تسجيل موسيقى أحدث أفلامهم «الكهف» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. «شريف وشادي» في كواليس تسجيل موسيقى أحدث أفلامهم «الكهف».

المنظار إنتهى الموسيقار شريف الوسيمي والملحن شادي محسن من وضع الموسيقى التصويرية للفيلم العربي "الكهف" .

الكهف من تأليف سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي ، وتنتجه شركة الريماس للإنتاج الفني.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان محمود عبد المغني ، وماجد المصري ، روجينا ، ميدو عادل ، مي سليم ، وعايدة رياض وحمدي الوزير موسيقى تصويرية وتترات شريف الوسيمي وشادي محسن هندسة صوت و ميكس موسيقي أحمد حسام..

جدير بالذكر أن شريف وشادي قد وضعوا الموسيقى التصويرية وشاركوا في تنفيذ الأغاني لأكثر من 20 فيلم سينمائي ، من بينها عيال حريفة وسمكة وصنارة وتتح وأمن دولت وغيرها من الأفلام التي وضعتهم على رأس قائمة الموسيقيين المتميزين في المجال الفني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور .. «شريف وشادي» في كواليس تسجيل موسيقى أحدث أفلامهم «الكهف»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز