6 مسلسلات تدخل لوكيشن التصوير منتصف يناير استعدادًا لـ«رمضان»
6 مسلسلات تدخل لوكيشن التصوير منتصف يناير استعدادًا لـ«رمضان»

6 مسلسلات تدخل لوكيشن التصوير منتصف يناير استعدادًا لـ«رمضان» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 6 مسلسلات تدخل لوكيشن التصوير منتصف يناير استعدادًا لـ«رمضان»، 6 مسلسلات تدخل لوكيشن التصوير منتصف يناير استعدادًا لـ«رمضان» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 6 مسلسلات تدخل لوكيشن التصوير منتصف يناير استعدادًا لـ«رمضان».

المنظار ملخص ee0bc712d9.jpg

يستعد صناع الأعمال الدرامية لتصوير مسلسلاتهم من أجل خوض سباق رمضان المقبل، والتغلب على كل المشاكل التي تعطل وتوقف التصوير والتي تعود إلى اعتذر أحد الابطال أو عدم الانتهاء من السيناريو وغيرها من العقبات.

وسط تأجيلات لعدم اكتمال فريق العمل وخروج مسلسلات من موسم العرض الرمضاني وتراجع عدد من النجوم عن المشاركة بداعي التحضير للأعمال بشكل جديد، خرج فريق آخر ليعلن عن اكتمال أبطاله وتحديد موعد دخول لوكيشن التصوير لانطلاق الأعمال وفقًا للتوقيت المحدد لها، ويأتي هذا بسبب حرص كل من المنتجين والمخرجين على الالتزام بجدول التصوير لتجهيز المسلسلات قبل دخول شهر رمضان، حتى لا يقعوا فى ورطة تسليم حلقة بحلقة للقنوات العارضة واستمرار التصوير أثناء وقت العرض، ونستعرض في «التقرير» التالي المسلسلات التي تبدأ تصوير منتصف الشهر الجاري.

«بنى يوسف»

تستعد الفنانة يسرا لتصوير مسلسلها الجديد «بنى يوسف» منتصف الشهر الجاري، الذي تخوض به سباق دراما رمضان 2018، داخل أحد لوكيشنات التصوير بالشيخ زايد، ويقوم بكتابته محمد محرز وأمين جمال، واللذين يواصلان الكتابة للانتهاء من السيناريو قبل التصوير، ويتولى الإخراج محمد على، وإنتاج العدل جروب.

وتجسد «يسرا» خلاله دور مستشارة فى القانون تتعرض لأزمة كبيرة بالحادث الذي يتعرض له ابنها، ويعد «بنى يوسف» هو التعاون الثاني لها مع شركة العدل جروب، والمنتج جمال العدل، وذلك بعد مسلسل «الحساب يجمع» الذي عرضه فى موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

«عوالم خفية»

ومن المقرر أن يدخل الزعيم عادل إمام لوكيشن التصوير منتصف الشهر الجاري، لتصوير مسلسله «عوالم خفية»، وتردد فى الساعات الأخير أنباء عن اعتذار الفنانة ليلى علوى عن المشاركة فى المسلسل لعدم اقتناعها بالدور المعروض عليها وأن النجمة البديلة لها هى الفنانة إلهام شاهين، ولم يتم نفى أو تأكيد صحة هذه الأنباء من قبل شركة «ماجنوم» للإنتاج وممثلها المخرج رامي إمام.

يتولى كتابة «عوالم خفية» المؤلفان أمين جمال ومحمد محرز، ويشارك فى البطولة هبة مجدي، بشرى، مي سليم، وأسامة عباس، ويظهر عدد من نجوم الصف الأول كضيوف شرف بالمسلسل من بينهم أحمد السقا، مني زكي، ياسمين عبد العزيز، كريم عبد العزيز، وشريف منير، ويعرض المسلسل على شاشة التليفزيون السعودي بعد شراء حقوق البث في الخليج العربي والشرق الأوسط، لمدة 10 سنوات، وهذا العقد يعنى أن العمل لن يتم عرضه على أي من القنوات الخليجية خلال هذه المدة، لكن يسمح بعرضه على فضائية مصرية واحدة.

جدير بالذكر أن الفنان عادل إمام انفصل هذا العام عن السيناريست يوسف معاطي بعد أن شكلا «ثنائي» على شاشة التليفزيون لتعاونهما على مدار ستة أعوام متصلة، وقدما معًا مسلسلات هي «فرقة ناجي عطالله»، «العراف»، «صاحب السعادة»، ،«أستاذ ورئيس قسم»، «مأمون وشركاه»، و«عفاريت عدلي علام»، الذى نال نقدًا واسعًا وهجومًا كبيرًا من قبل المشاهدين في رمضان الماضي بسبب خروجه دون المستوى، مما جعل الانفصال مسألة متوقعة بين الثنائي.

«طايع»

كما يواصل الفنان عمرو يوسف تحضيراته لمسلسله الجديد «طايع»، وتم تحديد أماكن التصوير داخل استوديوهات مدينة السينما بالهرم؛ ويجرى حاليًا الانتهاء من بناء الديكور الخاص بالعمل على أن يتم التصوير بين القاهرة وصعيد مصر سوهاج وقنا.

وتدور أحداث «طايع» حول قصة صعود مدرس صعيدي يدعى «طايع»، تواجه عدة مشكلات في إطار من الأكشن والإثارة والغموض، المسلسل من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، وتقوم بدور البطولة النسائية أمام الفنانة الأردنية صبا مبارك، بمشاركة عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، صبا مبارك، وهند عبد الحليم، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على شاشة التليفزيون السعودي بعد شراء حقوقه من شركة «ماجنوم» للإنتاج.

«منطقة محرمة»

يجرى حاليًا جلسات عمل مكثفة تجمع فريق عمل مسلسل «منطقة محرمة» للنجم خالد النبوي، برئاسة المخرج محمد بكير والسيناريست يوسف حسن يوسف، وذلك من أجل الاستعداد لانطلاق التصوير فى منتصف الشهر الجاري، على أن يتم تصوير المشاهد الخارجية أمام مطار القاهرة، وبعد ذلك يدخل أبطال المسلسل أحد استديوهات الهرم لتصوير المشاهد الداخلية.

وتدور أحداث «منطقة محرمة» فى منطقة بالصحراء بها لعنة، ويقع خالد النبوي -الذي يجسد شخصية إعلامي- فى حب فتاة تقوم بحكاية اللعنة التي حلت على هذه المنطقة، ويتواجد فى حياته خمس نساء، الأولى زميلته فى البرنامج الذي يقدمه، والثانية طليقته وأم ابنه، والثالثة طليقة ابن رجل أعمال شهير، والرابعة زميلته بالدراسة والأخيرة التي يقع فى حبها.

يشارك في بطولة «منطقة محرمة» أمل بوشوشة، حنان مطاوع، إنجي شرف، سميرة مقرون، كارولين عزمي، ثراء جبيل، مصطفى أبو سريع، محمد الكيلاني وأميرة هاني، ويعرض المسلسل حصريا على قناة «الحياة» بعد تعاقدها مع شركة فريم ميكر على شراء المسلسل للعرض، هناك مفاوضات من جانب قناة «دبي» و«التليفزيون السعودي» من أجل شراء المسلسل حصريا على المستوى العربي وخارج مصر.  

«أخلاق للبيع»

وحدد المخرج سامح عبد العزيز منتصف الشهر موعد انطلاق تصوير مسلسل «أخلاق للبيع» للنجم محمد هنيدي، ويأتي ذلك على الرغم من عدم اكتمال فريق العمل، ليبدأ التصوير مشاهد «هنيدي» والفنانين الذين تم الاستقرار عليهما بشكل أساسي؛ حتى لا يتأخر العمل ويلحق المارثون الرمضاني.

ويمثل هذا المسلسل عودة «هنيدي» إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب سبعة سنوات منذ مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة»، وخلال هذه الفترة قدم عددًا من المسلسلات الإذاعية بالإضافة إلى فوازير «مسلسليكو»، بينما يجسد خلال «اخلاق للبيع» شخصية رجل طيب يعجز عن تغير حياته حتى يفاجأ بمحل يبيع أخلاق ليقرر شراء أخلاق سيئة لتحقيق أحلامه وتغيير حياته.

المسلسل مأخوذ عن رواية «أرض النفاق» للكاتب يوسف السباعي، والتي صدرت فى أربعينيات القرن الماضي وتتحدث عن المجتمع المصرى فى ذلك الوقت فى إطار خيالى فانتازيا، وسبق وقدمت فيلمًا سينمائيًا بطولة فؤاد المهندس وشويكار ومن إخراج فطين عبد الوهاب.

«وزة وبطة»

كما يدخل الزوجان حسن الرداد وإيمى سمير غانم لوكيشن تصوير مسلسل «وزة وبطة» منتصف الشهر الجاري، الذي يخوضان به سباق رمضان المقبل، والذي يعود به «الرداد» إلى شاشة التليفزيون بعد غياب عامين منذ مسلسل «مدرسة الحب»، و«إيمي» منذ مسلسل «نيللي وشريهان» الذي عرض فى رمضان 2016، واقتصر ظهورها كضيف شرف في مسلسل «في ال لا لا لاند».

«وزة وبطة» تأليف ورشة كتابة، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى، وعند بدء التحضير للمسلسل كان يحمل اسم «وزة وبطة» وبعد ذلك غير الاسم  ليكون «عزمي وأشجان» حتى استقروا على الاسم الأول، ويدور فى إطار اجتماعى كوميدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 6 مسلسلات تدخل لوكيشن التصوير منتصف يناير استعدادًا لـ«رمضان»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري