تعرف على أزمة فادية عبد الغني بسبب زوجها
تعرف على أزمة فادية عبد الغني بسبب زوجها

تعرف على أزمة فادية عبد الغني بسبب زوجها المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم تعرف على أزمة فادية عبد الغني بسبب زوجها، تعرف على أزمة فادية عبد الغني بسبب زوجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أزمة فادية عبد الغني بسبب زوجها.

المنظار صدى البلد  - أحمد إبراهيم

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة فادية عبد الغنى والتى تزوجت وهي في المرحلة الثانوية من رجل الأعمال فريد عبد الغني مصطفى، وأكملت تعليمها بعد الزواج حتى حصلت على ليسانس حقوق، ثم تفرغت للزوج والأبناء.

في عام 2006، اتُهم زوجها في قضية نصب شهيرة، على صاحب معرض سيارات، وإصدار شيك بمبلغ 160 ألف جنيه بدون رصيد، وكذلك حرر إيصال أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه ولم يسدد قيمته في الوقت المحدد، ووقتها انفصلت عنه «فادية» وتبرأت منه، حيث تبين أن عليه قضايا وأحكاما مدتها 12 عامًا، وتم القبض عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على أزمة فادية عبد الغني بسبب زوجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز