محامي شيما يتهم حلمي بكر بابتزازها.. والموسيقار ساخرًا: مستعد أتجوزها
محامي شيما يتهم حلمي بكر بابتزازها.. والموسيقار ساخرًا: مستعد أتجوزها

محامي شيما يتهم حلمي بكر بابتزازها.. والموسيقار ساخرًا: مستعد أتجوزها المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم محامي شيما يتهم حلمي بكر بابتزازها.. والموسيقار ساخرًا: مستعد أتجوزها، محامي شيما يتهم حلمي بكر بابتزازها.. والموسيقار ساخرًا: مستعد أتجوزها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محامي شيما يتهم حلمي بكر بابتزازها.. والموسيقار ساخرًا: مستعد أتجوزها.

المنظار محمد الدمرداش

فيتو
انفعل الموسيقار حلمى بكر على علاء الحلوانى محامى المطربة شيماء أحمد عبد الرءوف والشهيرة بالمطربة شيما، لاتهامه بعرضه الزواج من المطربة ولكنها رفضت.

وسخر حلمي بكر من حديث محامي شيما خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم»، قائلًا: «هاتها دلوقتى وأنا مستعد أتجوزها، شيما حضرت إلى منزلي بصحبة أحد المنتجين وطلب مني سماع صوتها وأول ما سمعت صوتها قلت لها "وشك ده مش عايز أشوفه هنا اتفضلى برة"، وده دليل على كذب روايتك بأني طلبت الزواج منها، وهناك شهود على كلامي»، فقال محامي المطربة: «شيما معها شاهد وهي زوجتك الأولى»، فقال الموسيقار: «زوجتى السابقة دي حرامية».

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محامي شيما يتهم حلمي بكر بابتزازها.. والموسيقار ساخرًا: مستعد أتجوزها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز